كشف غموض العثور على جثة مسن في حظيرته بالجيزة..وننشر صورة القاتل الذي لن تتوقعه

كشف غموض العثور على جثة مسن في حظيرته بالجيزة..وننشر صورة القاتل الذي لن تتوقعه

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من كشف غموض جريمة قتل لمسن داخل حظيرته، حيث تلقت مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا من الأهالي يفيد عثورهم على جثة مسن داخل حظيرته، وتم على الفور تشكيل قوة من المباحث وتبين أن الجثة بها العديد من الجروح الغائرة في أماكن متفرقة من الجسد.

وبإجراء التحريات تبين أن نجل المجني عليه هو من وراء الجريمة والسبب خلافات أسرية نشبت بينهما، ثم قام المتهم بدفن جثة والده داخل الحظيرة، ثم ذهب للقسم من أجل تحرير محضر بإختفاء والده حتى يبعد الشبهة عنه، وبعد ذلك لاذ بالفرار.

وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على المتهم، وتمت مواجهته بالتحريات فاعترف بارتكابه الجريمة، وأقر خلال التحقيق معه أن مشاجرة قد نشبت بينه وبين والده إثر طلب الابن من والده تسجيل قطعة أرض باسمه إلا أن الوالد رفض، ثم تطورت المشاجرة بينهما، ليقوم الابن بضرب والده مستخدما قطعة حديدية حتى سقط جثة هامدة غارقة في دمائها، وقام بدفنها في الحظيرة ثم لاذ بالفرار.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.كشف غموض العثور على جثة مسن في حظيرته بالجيزة..وننشر صورة القاتل الذي لن تتوقعه 7