الحبس لثلاثة عاملين بمستشفى هيها للتعدي على والد مريض حتى الموت

الحبس لثلاثة عاملين بمستشفى هيها للتعدي على والد مريض حتى الموت
واقعة التعدي بالضرب المبرح بالشرقية، الحبس لثلاثة عاملين بمستشفى هيها العام و ممرض إستقبال، مديرية أمن الشرقية

أصدرت نيابة العامة ههيا قرارآ بحبس ثلاثة عاملين بمستشفى هيها العام من أفراد الأمن الإداري و ممرض بها أربعة أيام على ذمة التحقيق بشأن واقعة التعدي بالضرب المبرح على والد مريض حتى الموت، و ذلك بعد إلقاء القبض عليهم بواسطة الأجهزة الأمنية بمركز شرطة ههيا بالشرقية.

و بناءآ عليه قامت قوة من مركز شرطة ههيا برئاسة الرائد إيهاب زهو بالتوجه لمستشفى هيها العام  واتمام القبض على أفراد الأمن الإداري و هم:” فرج. ع ” 50 سنة و” على. ا “35 سنة و”السيد. ع” 35 سنة و ممرض الإستقبال “فهمى. ع أ ع” 30 سنة، واستجواب بعض شهود العيان.

و كانت بداية الواقعة عندما تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطارآ من السيد مركز شرطة ههيا يفيد يوفاة مريض بالمستشفى، و قد كشفت التحريات الأولية إنه أثناء قيام “السيد.م” 56 سنة إداري بوزارة التربية والتعليم بالتوجه لمستشفى هيها العام بعد شعوره بالمرض حدثت مشادة كلامية بينه و بين العاملون داخل قسم الإستقبال لعدم تواجد الطبيب ، حيث تعدى من خلالها طاقم أفراد الأمن الإداري و التمريض على والد المريض و قاموا بوضعه على جهاز نبضات القلب و سرعان ما توفى في الحال و جاري العرض على النيابة العامة بمحضر رقم 4517 .

و بناءآ على ذلك إنتقل السيد مدير أمن نيابة ههيا العامة على الفور بإشراف المستشار العام لنيابة شمال الشرقية صباح اليوم لمستشفى هيها العام و ذلك لمعاينة جثة والد المريض المتعدي عليه بالضرب المبرح من أفراد الأمن و التمريض.

و قد كشفت المعاينة عن أثار تمزق ملابس المجني عليه و قد قررت النيابة نقل الجثة لمستشفى الأحرار لتشريحها من أجل معرفة سبب الوفاة و إستدعاء أسرة المتوفي.