بالفيديو| عمرو أديب: رئيس الوزراء عنده أمراض مزمنة

بالفيديو| عمرو أديب: رئيس الوزراء عنده أمراض مزمنة

علق الإعلامي عمرو أديب على البيان الذي أصدره مجلس الوزراء لنفي الإشاعات التي تفيد بأن أن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء يعاني من أحد الأمراض، نظرًا للهيئة التي ظهر عليها مؤخرًا حليق الرأس.

فقال  أديب خلال برنامجه “كل يوم” المذاع على قناة “أون تي في” :”المعلومات اللي عندي إنه زيي كده رجل مريض، أنا عامل دعامة في القلب وباخد أدوية، وهو من يوم ما مسك رئاسة الوزراء وهو عنده أمراض مزمنة، وده لا يعيبه في شيء، فمثلا رئيسة وزراء بريطانيا عندها سكر من النوع الأول”.

وتابع أديب :”هما في البيان قالوا إنه بيحج وحلق، بس مفيش مشكلة لو مريض، ولكن الأمراض اللي عنده لا تحول إنه يمارس عمله، وأنا حضرت جلسات معاه وهو حاضر الذهن ومنظم جدًا”.

وأضاف أديب :تحليلي الأول هو الأمر إن الراجل كان بيحج فعلا، ولو مريض فهو عنده مرض زي اللي عندنا كلنا، والرئاسة راضية عن أداء شريف إسماعيل، وده ياخدنا للتحليل الثاني حيث يقال إن في اسم  مطروح إنه يمسك رئاسة الوزراء وده تمهيد لذلك”.

وكانت العديد من الشائعات انتشرت في الفترة الأخيرة تفيد بأن رئيس الوزراء المري شريف إسماعيل يعاني من مرض من الأمراض الخبيثة، نظرًا للمظهر الذي أطل به مؤخرًا وهو حليق الرأس، وهو الأمر الذي دفع مركز معلومات مجلس الوزراء الرد على ذلك حيث نفت تلك الأنباء، وأن إسماعيل ‏يمارس عمله بكامل طاقته وبشكل طبيعى كالمعتاد.

شاهد الفيديو..