بعد إعلان خطوبته رسمياً على “دينا”.. “مناع” يخرج عن صمته ويكشف تفاصيل واقعة “حضن الجامعة” التي أثارت ضجة وتسببت في فصلهما (صور)

بعد إعلان خطوبته رسمياً على “دينا”.. “مناع” يخرج عن صمته ويكشف تفاصيل واقعة “حضن الجامعة” التي أثارت ضجة وتسببت في فصلهما (صور)

بعدما أثارت واقعتهما والتي أطلق عليها “حضن الجامعة”، ضجة كبرى في مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح حديث الفضائيات، احتفل الطالبان، بطلا الواقعة الشهيرة بكلية الحقوق بجامعة طنطا، بخطوبتهما رسمياً أمس الخميس، في مدينة بسيون، وحضر الحفل أقارب وأصدقاء العروسين.

ومن جانبه، وفي التعليق الأول له على الواقعة، قال “مناع محمد السعدني”، إن دينا الطالبة بكلية الآداب بجامعة طنطا هي خطيبته منذ فترة، لكن أمس كان حفل الشبكة وإعلان الخطوبة رسميًا في حضور عائلته وعائلتها.

وأضاف “مناع”:

“كنا قاريين فاتحة، وكنا المفروض نلبس دبل الخطوبة، وقلت أعمل لدينا مفاجأة في الكلية، كان نفسي أفرحها، وما فعلناه تصرف عفوي”، أنا عارف أني غلطان وعارف إن ده حرم جامعي، وليه احترامه بس أصحابي احتفلوا بينا والحضن جاء بشكل عفوي”.

 

بعد إعلان خطوبته رسمياً على "دينا".. "مناع" يخرج عن صمته ويكشف تفاصيل واقعة "حضن الجامعة" التي أثارت ضجة وتسببت في فصلهما (صور) 7 بعد إعلان خطوبته رسمياً على "دينا".. "مناع" يخرج عن صمته ويكشف تفاصيل واقعة "حضن الجامعة" التي أثارت ضجة وتسببت في فصلهما (صور) 8 بعد إعلان خطوبته رسمياً على "دينا".. "مناع" يخرج عن صمته ويكشف تفاصيل واقعة "حضن الجامعة" التي أثارت ضجة وتسببت في فصلهما (صور) 9 بعد إعلان خطوبته رسمياً على "دينا".. "مناع" يخرج عن صمته ويكشف تفاصيل واقعة "حضن الجامعة" التي أثارت ضجة وتسببت في فصلهما (صور) 10