متوسط أسعار العمرة للعام 2017-2018 – عمرة المولد النبوي الشريف
أسعار-رحلات-عمرة-المولد-النبوى-لعام-1439ة-2017-م

أعلنت المملكة العربية السعودية وخاصة وزارة الحج والعمرة، عن الموعد الجديد لافتتاح موسم العمرة للمولد النبوي الشريف وبداية العام الهجري الجديد، وذلك لجميع المسلمين الذين يردون أداء مناسك العمرة خلال العام الهجري أو عمرة المولد النبوي الشريف، وهذا لأنها تعتبر من أهم الأوقات الذي يحرص الكثير من المسلمين لأداء العمرة فيه.

بداية موسم العمرة للعام الهجري الجديد

كما قام خادم الحرمين الشريفين بالتوصية على تقديم أفضل الخدمات العامة لجميع ضيوف الرحمن، وتحديداً الخاص لموسم العمرة خلال هذا العام 3 شهور وهذا ما أسعد العديد من المعتمرين، وقد وضع العديد من الخطط المختلفة حتى تسير العمرة لجميع المعتمرين على أفضل وجهه، وتم الإعلان عن أستقبال 6.7 مليون معتمر من جميع الأنحاء.

تفاصيل عن عمرة المولد النبوي الشريف

وهناك  الكثير من الخدمات الإلكترونية التي تخص وتقدم لجميع المعتمرين لتيسر عليهم أخذ التأشيرة ومعرفة جميع الخدمات، وأيضاً  تقديم العديد من الوكلاء الذين ينتشرون في جميع البلاد العربية وجميع الشركات الخاصة بالسياحة، كما أن أسعار تأشيرة العمرة تم تخفيضها  إلى 200 ريال بدلاً من  2000 ريال وهذا من أهم الخدمات التي تقدم لجميع المعتمرين.

واليكم متوسط أسعار العمرة للعام 2017-2018 بمختلف برامج العمرة فى شركات السياحة مع ملاحظة انه تختلف التكلفة من شركة لاخرى على حسب المنطقة  وسعر الريال السعودى والدولار فى نفس الوقت,

نوع رحلات العمرة متوسط سعر العمرة للعام 1439
سعر رحلات العمرة “البرى”

 

متوسط الأسعار رحلات العمرة البرية   تتراوح ما بين 6500 جنيه إلى 7 آلاف جنيه.

 

أسعار رحلات العمرة “البواخر”

 

متوسط الأسعار رحلات العمرة البواخر بداً من 7 آلاف إلى 7500 جنيه
رحلات العمرة “الطيران”

 

اما بالنسبه لاسعار رحلات العمرة الجوية تبدا من 8000 جنيه وحتى 25000 جنيه وذلك لفئة الخمس نجوم حيث يتضمن  الفرق التكلفة  كلا من مدة الرحلة والسكن و الطعام والمواصلات الداخليه.
أسعار العمرة فى برنامج الديلوكس

 

وتعتبر هى فئة vip وهى رحلات معدة لرجال الأعمال والمستويات الرفيعة وتبلغ  سعر تكلفة العمرة بها إلى أكثر من 50000 جنيه  ويطلق على هذه الفئة الديلوكس.

وبرغم عدم الإعلان الرسمى  من جه وزارة السياحة عن اسعار العمرة فى العام الجاري، فإن الكثير من شركات السياحة فقد أعلنت عن برامجها لعمرة المولد النبوى والذى سوف يكون فى نهاية شهر نوفمبر القادم، وسنتابع معكم من خلال موقعنا مصر فايف  اعلان وزارة السياحة عن الموعد الرسمى اول رحلات العمرة للعام الهجري الجديد 1439.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا سافرت لاداء مناسك الحج لعام 2106م 1437 هجريه وارغب في اداء مناسك العمره لعام 1439 هجريه هل سيطبق عليا قرار ال2000 ريال سعودي ام لا

  2. انا سافرت لاداء مناسك الحج عام 2016 م 1437 هجريه وسوف اسافر لاداء مناسك العمره لعام 2017 م 1439 هجريه هل سيطبق قرار ال2000 ريال سعودي عليا ام لا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.