مفاجأة سارّة من الـ«فيفا» للشاب الـ«الراقص بقدم واحدة» بعد تأهل مصر لكأس العالم.. ووالده يكشف لأول مرة عن سر يتعلق به وسبب بتر قدمه (صور)

مفاجأة سارّة من الـ«فيفا» للشاب الـ«الراقص بقدم واحدة» بعد تأهل مصر لكأس العالم.. ووالده يكشف لأول مرة عن سر يتعلق به وسبب بتر قدمه (صور)

انتشرت صورته بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت أحد السمات البارزة لمباراة مصر والكونغو، وربما أبكت الكثير ممن شاهدوها، إنها صورة الشاب “محمود عبده”، الذي رقص بقدم واحدة داخل ستاد برج العرب، التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك كرد فعل عن فرحته بصعود المنتخب المصري لكأس العالم بروسيا 2018.

ومن جانبه، وفي أول تعليق له، قال والد الشاب “محمود”، بأنه يعشق كرة القدم، قائلاً:

«ابني متفوق دراسيًا من صغره، وقصه بتر قدمه نصيب، وكان سببها سيارة محملة بالرمل تسببت في دهس قدمه أثناء خروجه من الحضانة وعمره 8 سنوات.. محمود فضل صاحي يومين عشان يجهز يسافر للمنتخب في برج العرب لحضور مباراة منتخب مصر، وكانت علامات الراحة منتشرة على وجهه بشكل جنوني.. كما أنه يحفظ القرآن الكريم».

الفيفا تكشف عن مفاجأة للشاب محمود

وفي سياق متصل، أكد “أحمد سليمان”، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قرر تكريم الشاب المصري الراقص بقدم واحدة في برج العرب، معلقاً عبر فحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك”:

«ألف ألف مبروك لمصر الـ«فيفا» يطلب اسم وتليفون صاحب الصورة يرجى إرسال البيانات على خاص لتكريمه.. عظيمة يا مصر».

مفاجأة سارّة من الـ«فيفا» للشاب الـ«الراقص بقدم واحدة» بعد تأهل مصر لكأس العالم.. ووالده يكشف لأول مرة عن سر يتعلق به وسبب بتر قدمه (صور) 7 مفاجأة سارّة من الـ«فيفا» للشاب الـ«الراقص بقدم واحدة» بعد تأهل مصر لكأس العالم.. ووالده يكشف لأول مرة عن سر يتعلق به وسبب بتر قدمه (صور) 8 مفاجأة سارّة من الـ«فيفا» للشاب الـ«الراقص بقدم واحدة» بعد تأهل مصر لكأس العالم.. ووالده يكشف لأول مرة عن سر يتعلق به وسبب بتر قدمه (صور) 9 مفاجأة سارّة من الـ«فيفا» للشاب الـ«الراقص بقدم واحدة» بعد تأهل مصر لكأس العالم.. ووالده يكشف لأول مرة عن سر يتعلق به وسبب بتر قدمه (صور) 10