موعد مباراة الأرجنتين وبيرو ولقاء الفرصة الأخيرة لرفاق ليونيل ميسي

موعد مباراة الأرجنتين وبيرو ولقاء الفرصة الأخيرة لرفاق ليونيل ميسي
مباراة الأرجنتين وبيرو

يستضيف ملعب بوكاجونيورز مبارارة الأرجنتين وبيرو، في لقاء يعد هو الفرصة الأخيرة بالنسبة لنجوم التانجو في حالة كانت لديهم الرغبة في إسعاد جماهيرهم والصعود إلى نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا 2018، وفي الوقت ذاته سوف يكون منتخب بيرو أمام فرصة ذهبية في حالة أخرج المنتخب الأرجنتيني من التصفيات المونديالية بالضربة القاضية.

وخلال هذه السطور سوف نتابع معاكم تفاصيل مباراة الأرجنتين وبيرو والمتوقع أن تكون هي لقاء السهرة اليوم خاصة مع أنطلاق المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة والثانية والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، وسوف نقدم لكم خلال هذه التغطية نقل حصري ومباشر لحظة بلحظة لأحداث المباراة المنتظرة من قبل كافة جماهيرة كرة القدم في العالم.

ويذكر بأن المباراة التي تجمع بين منتخبي الأرجنتين وبيرو، هي ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من عمر تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018، مما يعني بأن كلا الفريقين يتبقى لهما ثلاث مواجهات فقط قبل نهاية التصفيات.

وقد يهمك أيضًا: السوري عمر الخطيب يخطف الأضواء في السوشيال ميديا

الأرجنتين وبيرو
موعد مباراة الأرجنتين وبيرو

وبالحدث عن وضع منتخب الأرجنتين قبل دقائق من مباراة بيرو، فإن المنتخب صاحب اللقبين في كأس العالم، يقبع حاليًا في المركز الخامس برصيد 24 نقطة ويأتي منتخب بيرو في المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط ولكن مع أفضلية للضيوف في مباراة اليوم بفارق الأهداف.

ويحتاج رفاق ليونيل ميسى في تحقيق الفوز اليوم بأي نتيجة من أجل الصعود إلى المركز الرابع وتأمين أنفسهم أكثر وأكثر خاصة في ظل ملاحقة قوية من قبل منتخب تشيلي بنجومه أمثال إليكسس سانشيز وأرتو فيدال، والذي يحتل المركز السادس وتنتظره مباراة قوية اليوم كذلك مع منتخب الأكوادور.

ويتسائل الكثيرون عن القناة الناقلة لمباراة الأرجنتين وبيرو، والمقرر انطلاقها بعد أقل من 45 دقيقة من الآن، حيث ذكرت شبكة قنوات بي إن سبورتس عن نقلها للمواجهة المنتظرة عبر قناة BeIN SPORTS HD1 وبتعليق للمعلق التونسي “رؤوف خليف”.