أخبار حائل: الأمن يلقى القبض على 24 شخص بينهم قطريون بسبب إثارة نعرات قبلية

أخبار حائل: الأمن يلقى القبض على 24 شخص بينهم قطريون بسبب إثارة نعرات قبلية
منطقة حائل

قالت المصادر الأمنية في مدينة حائل اليوم، بأن أمن الدولة قد تمكن من إلقاء القبض على أكثر من 24 شخص من بينهم شخص يحمل الجنسية القطرية وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، وذلك بتهمة محاولة زعزعة الأمن والأستقرار في المملكة العربية السعودية عن طريق إثارة النعرات القبلية في منطقة حائل الواقعة في شمال غرب العاصمة الرياض.

وقالت وزارة الداخلية في بيانها الصادر صباح اليوم، بأن رئاسة أمن الدولة العليا في المملكة قد نجحت في القبض على عدد من المتهمين “24 متهم” وذلك في عملية أمنية موسعة قامتها بها قوات أمن الدولة في منطقة حائل صباح اليوم من أجل القضاء على تلك الخلايا الإرهابية التي تعمل ضد مصلحة الوطن.

وذكر بيان الداخلية بأن الحكومة السعودية متمثلة في الجهات الأمنية لن تترك البعض يعبث بممتلكات ومقدرات الوطن، مضيافة أنها لن تسمح بنشر الأكاذيب والإخلال بالأمن والامان في أي شبر من أرض المملكة العربية السعودية مهما تكلف هذا الأمر من جهد.

وختم بيان الداخلية حديثه قائلًا بأن القوات الامنية في الرياض كانت تحصار عدة أماكن يتجمع بها بعض الإرهابين في الفترات الماضية إلى أن نجحت في القبض على عدة متهمين حاولوا ضرب الأمن والأستقرار في مناطق متفرقة من أراضي الدولة السعودية لأهداف ومصالح مشبوهة.