بالصور| كشف لغز مقتل لاعب كرة قدم وإلقاء جثمانه في الشارع.. ومفاجأة جديدة بعد القبض على الجناة واعترافاتهم أمام النيابة

بالصور| كشف لغز مقتل لاعب كرة قدم وإلقاء جثمانه في الشارع.. ومفاجأة جديدة بعد القبض على الجناة واعترافاتهم أمام النيابة

بعد ساعات من إلقاء الأجهزة الأمنية، القبض على المتهمين بقتل اللاعب “أحمد حمدي حسن”، لاعب فريق كرة القدم بنادى الإسكندرية للبترول، أثناء استقلاله ميكروباص بمنطقة الدخيلة، كشف التحقيقات مع المتهمين عن مفاجأة جديدة وتفاصيل كاملة للواقعة، التي هزت الإسكندرية.

كانت مديرية أمن الإسكندرية، قد تلقت اخطاراً من قسم شرطة الدخيلة، تفيد بوصول بلاغ إليه، بالعثور على “أحمد حمدي حسن” 22 عامًا، لاعب في نادي الإسكندرية للبترول مصابًا بطلق ناري في الظهر بطريق الشمعدان أمام شركة مصر للكيماويات، وتوفي عقب نقله للمستشفى.

وبعد الفحص والمعاينة، وتشكيل فريق بحث، تبين أن مرتكبي الحادث هم كلًا من “أ. ع”، و”م. ص”، و”أ. و”، جميعهم مقيمن بمنطقة الدخيلة، وتم إلقاء القبض عليهم وبحيازتهم بندقية آلية والسيارة المستخدمة في الحادث، وبعض القبض عليهم، كانا المفاجأة، حيث عترف المتهمون، بأنه لا تربطهم سابق معرفة بالمجني عليه، وقاموا بتهديده ببندقية آلية لسرقته بالإكراه إلا أنه قام بمقاومتهم فأطلق أحدهم النار عليه وتخلصوا منه بإلقائه بطريق الشمعدان.

بالصور| كشف لغز مقتل لاعب كرة قدم وإلقاء جثمانه في الشارع.. ومفاجأة جديدة بعد القبض على الجناة واعترافاتهم أمام النيابة 7بالصور| كشف لغز مقتل لاعب كرة قدم وإلقاء جثمانه في الشارع.. ومفاجأة جديدة بعد القبض على الجناة واعترافاتهم أمام النيابة 8