بالفيديو.. علاء الكويكبي يتصدر السوشيال ميديا بعد 7 سنوات من العقاب الظالم

بالفيديو.. علاء الكويكبي يتصدر السوشيال ميديا بعد 7 سنوات من العقاب الظالم
علاء الكويكبي لاعب الوحدة السابق

بعدما ظهر علاء الكويكبي اللاعب الدولي السعودي السابق، في برنامج تليفزيوني يذاع على قناة سعودية منذ ساعات قليلة، حيث أعرب عن استياءه الشديد مما حدث له في وقت سابق عندما تم إيقافه عن اللعب لمدة 7 سنوات ظلمًا بسبب موضوه يتعلق بتناول المنشطات.

الجدير بالذكر أن علاء الكويكبي كان يلعب في صفوف نادي الوحدة في موسم 2010ـ ولكن تم إيقافه في مارس في نفس هذا العام بعدما تم أخذ عينة منه للكشف عنها في المركز الماليزي في يوم 19 يناير لسنة 2010 وتم الإبلاغ بعدها عن وجود عينة إيجابية في يوم الثاني من شهر فبراير، وأرسل بعدها المركز الماليزي مستند يوضح الطريقة التي تم الكشف بها عن تلك العينة.

 علاء الكويكبي يطلب برد اعتبار له بعد ظلمه لسنوات طويلة

وأكد علاء الكويكبي خلال تصريحاته التي تمت إذاعتها صباح اليوم بأنه قد تقدم بكافة المستندات التي تثبت براءتها ولكن المسئولين في الهيئة العامة للرياضة في المملكة لم يعيروا أي اهتمام لهذه المستندات، والأمر الذي أدى إلى ضياع حقه وعقابه ظلمًا لمدة سبع سنوات كاملة حرم فيها من ممارسة هوايته ومهنته كرة القدم.

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ يفتح تحقيق في قضية علاء الكويكبي

وطالب الكويكبي من الهيئة العامة للرياضة ومن الرئيس تركي آل الشيخ، بإعادة النظر في تلك القضية حتى يعود له حقه كاملًا، وأن لا يعترض أي لاعب آخر لمثل هذا المصير في قادم الأيام.

تركي آل الشيخ يأمر بإعادة التحقيق في قضية علاء الكويكبي

وأمر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بإعادة فتح تحقيق عاجل في قضية إيقاف علاء الكويبكي والخاصة بقضية المنشطات التي جاءت قبل 7 سنوات وجعلت اللاعب يعتزل كرة القدم، وأشار المصادر المقربة من هيئة الرياضة بأن هناك تواصل وتعاون مباشر متوقع مع الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات “وادا”.

وأشارت التقارير الإعلامية بأن بيان رسمي قد صدر خلال الساعات المقبلة عن هيئة الرياضة العامة يشير إلى كون الجهات المختصة قد بدأت بالفعل في التواصل مع “وادا” بشأن المرجع الأساسي لمكافحة المنشطات في العالم وذلك أجل تكليف فريق تحقيق دولي مستقل لتقصى الحقائق خلال هذا الأمر.

فيديو تصريحات علاء الكويكبي وردود الأفعال حولها

ويقدم لكم “مصر فايف” الفيديو الكامل لتصريحات اللاعب “علاء الكويكبي” والذي جاء عبر قناة روتانا خليجية منذ ساعات قليلة وكذلك توضيح لرودو الأفعال الخاصة من ضيوف البرنامج على حديث اللاعب.