النيابة العامة وظائف جديدة وفتح باب التقديم.. هنا رابط التسجيل وكيفة دخول الاختبارات

النيابة العامة وظائف جديدة وفتح باب التقديم.. هنا رابط التسجيل وكيفة دخول الاختبارات
النيابة العامة في السعودية

كشفت النيابة العامة في المملكة العربية السعودية منذ قليل عن توفر وظائف شاغرة لديها في مهنة ورتبة “ملازم تحقيق” وذلك خلال بيانات رسمية نشرتها النيابة العامة عبر المواقع الإلكترونية وحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي عصر اليوم الاثنين.

وخلال هذا التقرير، سوف نلقي الضوء في مصر فايف، عن كافة الشروط التي وضعتها النيابة العامة من أجل التقديم على وظائفها بالإضافة موعد بداية التقديم على وظائف النيابة العامة في السعودية وكذلك الرابط المخصص من قبل الجهات المختصة من أجل تقديم وتسجيل طلبات الإلتحاق.

النيابة العامة تعلن عن وظائف شاغرة

كشفت النيابة العامة في الرياض عن توفر عدة وظائف شاغرة في المكاتب الإدراية التابعة لها في رتبة ملازم تحقيق، وذلك بدءًا من 11 محرم إلى 25 محرم لسنة 1439هـ عبر الدخول عن الموقع الإلكتروني المخصص لذلك من قبل النيابة العامة من هنا

وعن الشروط التي وضتعها النيابة العامة من أجل قبول طلبات الالتحاق فقد جاءت على النحو التالي:

  • أن يكون المواطن سعودي الأصل والمنشأ
  • أن يكون حسن السير والسلوك ولا يحكم عليه في أي قضايا متعلقة بالشرف والأمانة
  • أن أن يكون حاصل على إحدى شهادات كلية الشريعة
  • يشترط أن يتحصل المتقدم على تقدير جيد جدًا أثناء فترة دراسته
  • أن لا يكون قد صدر بحقه أي قرار تأديبي أثناء الدراسة في الكليات والجامعات
  • يشترط أن يكون لائق بدنيًا للإلحاق بتلك الوظائف

إقبال غفير على وظائف النيابة العامة اليوم

قالت المصادر الإعلامية في الرياض، بأن اليوم قد شهد إقبال كبير على وظائف النيابة العامة، حيث سجل عدد من الشباب الراغبين في الحصول على تلك الوظائف بياناتهم عبر الموقع الإلكتروني على شبكة الإنترنت في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين.

وظائف النيابة العامة
النيابة العامة

ويذكر أن وظائف النيابة المطروحة الآن، لم تكن هي الأولى في الفترة الحالية، حيث سبقتها الاستخبارات العامة والتي أعلنت كذلك عن توفر عدة وظائف لديها للخريجين، وشهدت كذلك اقبال ضخم في التقديم وتسجيل البيانات وطلبات الالتحاق.

ومن المتوقع أن يستمر مدة التقديم على مدار أكثر من أسبوعين، وذلك حتى يصبح أمام جميع الراغبين في الحصول على تلك الوظائف، والتي من المؤكد أن تقام عليها عدة اختبارات وقياسات حسبما أعلن مركز الاختبارات والقياس التابع للحكومة السعودية، وذلك حسب كشفت الجهات المسئولة في النيابة العامة السعودية منذ قليل، حيث أكدت بأن ذلك يهدف إلى رفع كفاءة العاملين في هيئة التحقيق والإدعاء العام بالإضافة إلى ضمان عبور المتقدمين الذين يمتلكون كفاءة ومقدرة على إضافة الجديد للأماكن الشاغرة.

ويقدم لكم مصر فايف خلال هذا التقرير، متابعة حية وحصرية ومستمرة على مدار الساعة من أجل تغطية كافة الأخبار التي تتعلق بوظائف النيائة العامة التي تم الإعلان عنها منذ ساعات قليلة، لذلك كونوا على موعد مع تحديثات مستمرة في حالة توفرها.