“التموين” تحذر من منتج سام وضار يسبب الوفاة.. وترسل خطاب عاجل لمديرياتها بمختلف المحافظات بسرعة سحبه من الأسواق حال تواجده (صور)

“التموين” تحذر من منتج سام وضار يسبب الوفاة.. وترسل خطاب عاجل لمديرياتها بمختلف المحافظات بسرعة سحبه من الأسواق حال تواجده (صور)

حذّرت منه دولة عربية من قتل، عبر وزارة الدفاع بها، لخطره على الأمن القومي للبلاد،  منذ فترة، لافتة إلى تواجده في 5 دول عربية، من بينها مصر، فقررت وزارة التموين والتجارة الداخلية، من التحذير منه، وارسال خطابات لمديرياتها بمختلف المحافظات، بسرعة سحبه حال تواجده، لتأثيراته القاتلة التي تسبب الوفاة.

وحذرت التموين، من استخدام عطر “ريلاكس”، الذي يُباع في بعض الصيدليات ومحلات العطور، وأكدت أنه يؤدي للوفاة بعد 3 أيام من استعماله، كما أرسلت خطابا لجميع مديريات التموين بالمحافظات تطالبها بشن حملات للبحث عنه ومصادرته وإرسال عينات منه لمعامل التحاليل المختصة.

كمت وجه المهندس أسامة محمود مخيمر رئيس الرقابة المركزية للرقابة والمعاملات التجارية بوزارة التموين، خطاباً لجميع وكلاء وزارت التموين بالمحافظات، من بينها المنيا، يفيد وجود عطر اسمه “ريلاكس”، سام وضار جداً بالصحة العامة ويؤدي للوفاة بعد مرور 3 أيام من استخدامه “بحسب الخطاب”، مطالباً باتخاذ الإجراءات اللازمة:

  • سرعة البحث عن هذا المنتج وسحب عينات منه.
  • إرسالها للمعامل المختصة حال العثور عليه.
  • منع تداوله وإفادة الوزارة واعتبار أن هذا الأمر هام وعاجل.

“التموين” تحذر من منتج سام وضار يسبب الوفاة.. وترسل خطاب عاجل لمديرياتها بمختلف المحافظات بسرعة سحبه من الأسواق حال تواجده (صور) 7 “التموين” تحذر من منتج سام وضار يسبب الوفاة.. وترسل خطاب عاجل لمديرياتها بمختلف المحافظات بسرعة سحبه من الأسواق حال تواجده (صور) 8 “التموين” تحذر من منتج سام وضار يسبب الوفاة.. وترسل خطاب عاجل لمديرياتها بمختلف المحافظات بسرعة سحبه من الأسواق حال تواجده (صور) 9 “التموين” تحذر من منتج سام وضار يسبب الوفاة.. وترسل خطاب عاجل لمديرياتها بمختلف المحافظات بسرعة سحبه من الأسواق حال تواجده (صور) 10