بالفيديو| تعليق مثير من “عمرو أديب” على تبرع سيدة بـ 24 مليون جنيه.. كاشفاً عن سر تبرعها وطلبها الوحيد مقابل هذا التبرع

بالفيديو| تعليق مثير من “عمرو أديب” على تبرع سيدة بـ 24 مليون جنيه.. كاشفاً عن سر تبرعها وطلبها الوحيد مقابل هذا التبرع

استقبل اللواء “أحمد ضيف صقر”، محافظ الغربية، في مقر المحافظة بمدينة طنطا، الحاجة سميرة، التي تبرعت بمبلغ 24 مليون جنيه، وذلك في حضور عدد من قيادات المحافظة، مدير هيئة الأبنية التعليمية، وذلك بعد توصيها، بأنها تريد أن تتبرع بمبلغ 24 مليون جنيه لإنشاء مدرسة جديدة في مدينة طنطا.

وأوضح محافظ الغربية، خلال مداخلة هاتفية على قناة “العاصمة”، بان المبلغ سيذهب لبناء مدرسة او ترميمات مدراس، لافتاً لوجود بعض الأماكن بها تجديدات وترميمات في منطقة العجيزي، وهي منطقة بها كثافة سكانية كبيرة، كاشفاً في الوقت ذاته، بأن هناك نماذج أخرى قد تبرعوا أيضا مثل المواطن صبري عبدالخالق حماد الذي أنشأ جناحا في مدرسة تكلف 4 ملايين جنيه.

وأشار “صقر”، أيضاً إلى أن اللاعب محمد صلاح، تبرع هو الأخر ببناء معهد ديني ووعد بأنه عندما يعود سيجلس معه، لإنهاء الترتيبات اللازمة، لبناء مستشفيات وشراء أجهزة طبية تحتاجها المحافظة، كما أن هناك المهندس محمود الشامي الذي تبرع لإنشاء جامعة الفنون التطبيقية بنحو 42 مليون جنيه.

تعليق مثير من عمرو أديب على تبرع الحاجة سميرة

ومن جانبه، أبدى الإعلامي “عمرو أديب”، سعادته بخبر تبرع سيدة بـ24 مليون جنيه لبناء مدرسة، قائلًا: «تقريبا اتبرعت بكل الفلوس اللي عندها، وفيه ناس لو قلت لها هات مليون جنيه نبني مدرسة، تقعد تفكر».