نجيب ساويرس: لن أترك بلدي ومصر أكبر وأهم من “عبد الناصر”

نجيب ساويرس: لن أترك بلدي ومصر أكبر وأهم من “عبد الناصر”
رجل الأعمال نجيب ساويرس

بعد حديثه المثير للجدل حول الرئيس الراحل “جمال عبد الناصر” خلال لقاءه مع الإعلامي عمرو أديب، تعرض رجل الأعمال نجيب ساويرس إلى حملة شرسة من الهجوم من قبل محبي الرئيس عبد الناصر وذلك عبر مواقع السوشيال ميديا وعدد من المقالات في عدة صحف مصرية.

“نجيب ساويرس” رجل الأعمال قرر أن يرد على تلك الاتهامات وهذا الهجوم الشرس الذي تعرض له خلال الساعات الماضية منذ إذاعة حلقة الأمس مع عمرو أديب في برنامج “كل يوم” والذي يعرض على شاشة قناة ON E، وخلال التقرير التالي، يقدم لكم “مصر فايف” نشرة مفصلة عن الأحداث الأخيرة والهجوم الأخير على واحد من أشهر رجال الأعمال في مصر.

نجيب ساويرس: مصر أهم وأكبر من عبد الناصر

قال “نجيب ساويرس” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بأن بعض الإتهامات التي تم توجيهها له بشأن حديثه على عبد الناصر كانت غير منطقية إطلاقًا، الأمر الذي وصل إلى مطالبة البعض له بمغادرة مصر في حالة ما إذا كان لا يحب الرئيس جمال عبد الناصر.

وتسائل نجيب ساويرس عن ما هو الرابط بين إنتقاد عبد الناصر وبين حب مصر؟ وأكد نجيب ساويرس خلال حديثه بأنه لن يتنازل عن موقفه ولن يتراجع عن حديثه والذي أكد خلاله بأن مرحلة وعصر عبد الناصر كانت مليئة بالكوارث والأزمات وخاصة على المستوى الاقتصادي.

وقال «ساويرس» خلال تغريده له على موقع تويتر منذ قليل

واحد بيقول: اللي مبيحبش جمال عبد الناصر يشوف بلد غير البلد دي يعيش فيها.. وأنا برد عليه أقوله: مصر أكبر من عبد الناصر وعمري ما هسيب بلدي.

نجيب ساويرس
تغريده نجيب ساويرس

ردود أفعال غاضبة حول حديث ساويرس عن جمال عبد الناصر

وجاءت ردود الأفعال حول حديث نجيب ساويرس عن جمال عبد الناصر غاضبة للغاية من قبل أعضاء التيار الإشتراكي في مصر وكذلك من قبل بعض المحبين للرئيس الراحل، والذي يعده الكثيرين من أبناء التيارات الإشتراكية والناصرية واحد من أفضل الزعماء على مدار عصور الأمة العربية على حد وصفهم.