وزارة الاتصالات السعودية تزف بشرى سارة للمقيمين بالمملكة

وزارة الاتصالات السعودية تزف بشرى سارة للمقيمين بالمملكة

صرح وزير الاتصالات السعودي،  «عبدالله السواحة»، عن نبأ سار لجميع المقيمين على ارض المملكة العربية السعودية وذويهم، بنبأ سار، حيث تم صدور قرار برفع حجب المكالمات الهاتفية، عبر التطبيقات المستخدمة بواسطة الإنترنت، مثل الماسنجر وواتس آب والفايبر واللاين، وغيرها من التطبيقات التي تسهل عملية الاتصال بين المقيمين بالمملكة وذويهم من الأهل والأقارب وكذلك الأصدقاء داخل بلادهم .

ويعد هذا القرار من الأخبار السارة لكل للمصريين المقيمين بالمملكة حيث أن جميع مواقع الاتصال عبر الانترنت كانت قد حجبت من قبل وزارة الاتصالات السعودية، مما كان يحتم عليهم الاتصال بذويهم عن طريق المكالمات الهاتفية الدولية، التي كانت تكلفهم تكاليف باهظة، على عكس الاتصالات المعتمدة على تطبيقات الانترنت التي لا تكلفهم سوى الاشتراك في خدمة الانترنت، وإجراء الاتصالات دون أي مقابل، وبدون تكاليف عالية .

ومما يذكر أن القرار، جاء في تدوينه لوزير الاتصالات السعودي عبدالله السواحة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث قال : ” بالتعاون مع شركائنا في قطاع الاتصالات لتفعيل قيمة العميل أولًا، وجهنا برفع الحظر، المكالمات من خلال التطبيقات التي تعتمد على الانترنت خلال أسبوع من الآن .. وما زلنا نطمح للمزيد ” .

وإقرأ ايضا :

بشائر إلغاء «نظام الكفيل» بالسعودية

بشرى سارة للعاملين بالسعودية

مختصون | قرارات «السعودة» ستخفض الإيجارات 40%

وزارة الهجرة تزف بشرى سارة للمصريين العاملين بالخارج