القصة الكاملة لـ«جزار البشر».. اعترافات «صادمة» حول جريمته التي ذبح فيها أربعة أشخاص واحد تلو الأخر وخرج لذبح أضاحي المواطنين

القصة الكاملة لـ«جزار البشر».. اعترافات «صادمة» حول جريمته التي ذبح فيها أربعة أشخاص واحد تلو الأخر وخرج لذبح أضاحي المواطنين

قررت نيابة مركز كفر الدوار، حبس تاجر مواشي 4 أيام احتياطياً، على ذمة التحقيقات في القضية المتهم فيها بذبح 4 أشخاص من أسرة واحدة بعزبة الحاوي التابعة لقرية بولين بكفر الدوار، أول أيام عيد الأضحى المبارك، في الواقعة التي أثارت ضجة كبرى في الرأي العام المصري.

وكشفت التحريات، بأن المتهم يُدعى “الصافي .أ” مقيم بمنشية صيرة، التابعة لمركز كفر الدوار، والذى قتل كلًا من “السيد ع.ا” 60 سنة، وزوجته “عزيزة م.ر” 50 سنة، ونجليهما “مصطفى” 20 سنة، و”أحمد” 11 سنة، سرقة مبلغ 60 ألف جنيه، قيمة مواشى لدى الضحية، حيث أنه كان من المتفق عليه بين الضحية والجاني شراء مواشى بقيمة 60 ألف جنيه، وبعد قضاء سهرة ليلة العيد مع بعضهما.

فرتب الجاني للجريمة، فحضر بعدها إلى منزل الضحية، ودخل أثناء تواجده فى المسجد لأداء صلاة الفجر، وقتل ربه المنزل عندما استيقظت من نومها وشاهدته، خوفًا من افتضاح أمره، وبعدها دخل نجلهما “يوسف” القادم من عمله وقام بقتله أيضًا، وتأخر أخيه “مصطفى” الذى يعمل معه فى نفس المكان، عن الدخول للمنزل، لأنه كان يتحدث مع خطيبته أمام باب المنزل لبضع دقائق.

وعندما دخل قتله أيضًا، ثم انتظر رب الأسرة عقب صلاة الفجر، بعد أن تحدث مع جيرانه لعدة دقائق، وفوجئ بمشهد زوجته وأبنائه مقتولين، وقبل أن يفيق من صدمته، انقض الجاني عليه، بـ 16 طعنه نافذة أودت بحياته، ثم خرج ليتباكى مع الأهالي عليهم، بعد علمهم بالواقعة.