اعترض على ذبح الأضحية بمدخل العقار فقيدوه بالجنازير وقطعوا يده ومزقوا جسده بـ20 طعنة.. تفاصيل أبشع واقعة قتل تشهدها المعادي

اعترض على ذبح الأضحية بمدخل العقار فقيدوه بالجنازير وقطعوا يده ومزقوا جسده بـ20 طعنة.. تفاصيل أبشع واقعة قتل تشهدها المعادي

كشف مصدر أمني التفاصيل الكاملة للواقعة التي أثارت ضجة كبرى بالمعادي، بعد مقتل عامل، على يد ثلاثة من جيرانه، خلال أول أيام عيد الأضحى، بطريقة وحشية، بعد تقييده بالجنازير وقطع يده، وطعنه أكثر من 20 طعنة، تسببت في مصرعه فور وصوله المستشفى.

وأوضح المصدر الأمني، بأن الواقعة، ترجع، بسبب خلاف على قيام المتهمين بذبح أضحية العيد بمدخل العقار محل سكن المجني عليه، تم القبض على المتهمين، وبإحالتهم إلى النيابة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحريات أن مشاجرة اندلعت بين المتهمين والقتيل، بسبب اعتراض المجني عليه “هيثم” على قيام جاره “علاء .ع”، بوضع أضحية للعيد “عجل” في مدخل العقار القاطن به المجني عليه، وانتهت المشاجرة بتدخل الجيران، إلا أنه مع نزول المجني عليه لصلاة العيد، فوجئ بالمتهم “علاء” يغلق باب العقار بجنازير وأقفال، ومعه شخصين آخرين ممسكين بأسلحة بيضاء خلف باب العقار.

وقبل أن يتمكن الضحية من فتح الباب، هم المتهمون الثلاثة بتقييده وقطع يده وطعنه أكثر من 20 طعنة في أنحاء متفرقة من جسده، وبعد نقله للمستشفى، توجه فيه أحد المتهمين إليها، ليعد تقريرًا طبيًا بقيام القتيل بالتعدي عليه، بهدف الهروب من الجريمة، دون أن يدري أن المجني عليه أخبرهم باسم الجاني، حيث قام أفراد أمن المستشفى بالتحفظ عليه وتسليمه إلى قسم الشرطة.