“سعاد الخولي” نائب محافظ الإسكندرية بطلة قضية الرشوة الكبرى تقلب الطاولة على الجميع في أول تعليق لها.. خلال منشور نقلته صفحة منسوبة لها (صور)

“سعاد الخولي” نائب محافظ الإسكندرية بطلة قضية الرشوة الكبرى تقلب الطاولة على الجميع في أول تعليق لها.. خلال منشور نقلته صفحة منسوبة لها (صور)

في تفاصيل جديدة، في واقعة رشوة محافظة الإسكندرية الكبرى، نشرت صفحة منسوبة لسعاد الخولي، نائب محافظ الإسكندرية، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ردًا على اتهامها بالرشوة مع 5 من رجال الأعمال، في القضية المعروفة بـ”رشوة الإسكندرية”.

وأشارت الصفحة خلال منشور لها، بأنه تم إنشائها للرد على اتهامها بالرشوة، مؤكدة: «أنا سعاد الخولي ولقد أنشأت هذه الصفحة لدرء التهم الموجهة ضدي».

ما جاء في المنشور

«خلال ساعات سوف يتم إعلان برائتي وانتصاري على الأشرار الذين يقفون خلف هذا الاتهام وأنا ملزمة بتوضيح ما جرى للشعب وسوف أفجر قنبلة لا يتوقعها أحد.. أنتظروني».

مضيفة: «مجنون يتكلم وعاقل يسمع… هل هناك رشوة على شكل رحلة حج؟؟.. والله يبقى عالم الفاسدين ينعم بالإيمان والتقوى أبرء إلى الله منهم».

 

"سعاد الخولي" نائب محافظ الإسكندرية بطلة قضية الرشوة الكبرى تقلب الطاولة على الجميع في أول تعليق لها.. خلال منشور نقلته صفحة منسوبة لها (صور) 7 "سعاد الخولي" نائب محافظ الإسكندرية بطلة قضية الرشوة الكبرى تقلب الطاولة على الجميع في أول تعليق لها.. خلال منشور نقلته صفحة منسوبة لها (صور) 8 "سعاد الخولي" نائب محافظ الإسكندرية بطلة قضية الرشوة الكبرى تقلب الطاولة على الجميع في أول تعليق لها.. خلال منشور نقلته صفحة منسوبة لها (صور) 9 "سعاد الخولي" نائب محافظ الإسكندرية بطلة قضية الرشوة الكبرى تقلب الطاولة على الجميع في أول تعليق لها.. خلال منشور نقلته صفحة منسوبة لها (صور) 10