موعد مباراة مصر وأوغندا في تصفيات كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة مصر وأوغندا في تصفيات كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة لها
مباراة مصر وأوغندا

تتجه أنظار كل المصريين إلى ستاد نامبولى “ملعب أوغندا الدولي” في أوغندا يوم الخميس 31 أغسطس عندما يحل المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر ضيوفا على المنتخب الأوغندي في منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأي العالم بروسيا 2018 وحلم الوصول إلى المونديال بعد غياب 28 عاما عن أخر مشاركة في إيطاليا عام 1990.

مصر وأوغندا في تصفيات كأس العالم و موقف الفريقين

المنتخب المصري يدخل اللقاء وهو متصدر مجموعته برصيد 6 نقاط من فوز على الكونغو برازافيل ومنتخب غانا، بينما المنتخب الأوغندي يدخل اللقاء ويأتي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط من تعادل أمام غانا وفوز على الكونغو برازافيل، أما باقي منتخبات المجموعة فيحتل المنتخب الغاني المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة ومنتخب الكونغو في ذيل المجموعة دون أي نقاط.

و يسعى منتخب مصر إلى الفوز على المنتخب الأوغندي والحصول على النقاط الثلاث و وضع قدم في مونديال روسيا خصوصا وان المباراة القادمة ستكون أمام أوغندا أيضا في مصر، و نجح المنتخب المصري في الفوز على أوغندا في أخر لقاء رسمي جمعهم بهدف دون رد لعبد الله السعيد في بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة في الجابون.

حظوظ المنتخب المصري كبيرة في الفوز أو تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء القادم خصوصا ان قوام المنتخب اغلبه كما هو في أخر تجمع كان في كأس الأمم الأفريقية رغم غياب مروان محسن للإصابة وعلى جبر للإصابة أيضا، و لكن المجموعة الحالية ربما تكون على قدر المسئولية التي يحملهم إياها الشعب المصري وطموحاته.

المنتخب الأوغندي ربما يمر بفترة من عدم الاتزان بعد أن تم أقصاء مدربهم من قيادة الفريق فنيا ، الأمر الذي ربما يكون في صالح المنتخب المصري على أساس أن الفريق قد يغير من أسلوب لعبة و هو ما قد يظهر تأثير السلبي على لاعبي المنتخب الأوغندي.

موعد مباراة مصر وأوغندا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها

وستقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة يوم الخميس 31 أغسطس على ملعب نامبولى وستذاع المباراة حصريا على قناة بي إن سبورت الرياضية الأولى