عاجل بالصور| العثور على العمدة “ناهد لاشين” بعد اختفاء 5 شهور.. وشقيقها يكشف لأول مرة عن مكان تواجدها وحالتها الصحية

عاجل بالصور| العثور على العمدة “ناهد لاشين” بعد اختفاء 5 شهور.. وشقيقها يكشف لأول مرة عن مكان تواجدها وحالتها الصحية

في خبر عاجل نقلته صحيفة “فيتو” الإخبارية منذ قليل، نقلاً عن صلاح لاشين شقيق “ناهد عبد الحميد لاشين” 38 عاما، أول سيدة مرشحة لمنصب “العمدة”، بقرية حانوت، التابعة لمركز كفر صقر، بمحافظة الشرقية، بأنه تم العثور علي شقيقته بعد اختفائها منذ أكثر من 5 شهور.

وأشار شقيق العمدة “ناهد لاشين”، إلى أن شقيقته متواجدة حالياً بمركز أبو كبير عند إحدى صديقاتها، وأنه قام بنفسه بالاطمئنان عليها وهى بخير وبصحة جيدة، مشيراً إلى أنه أبلغ الأجهزة الأمنية بالأمر كإثبات حالة.

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء “رضا طبلية”، مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير مباحث المديرية، بتغيب ناهد عن المنزل منذ أكثر من 35 يومًا دون أسباب، في الوقت الذي أوضح وقتها شقيقها، بأن شقيقته لوحظ عليها تصرفات غير متزنة على غير عادتها، وتم عرضها على عدد كبير من المشايخ، أكدوا أنها تعرضت لأعمال سحر.

عاجل بالصور| العثور على العمدة "ناهد لاشين" بعد اختفاء 5 شهور.. وشقيقها يكشف لأول مرة عن مكان تواجدها وحالتها الصحية 7عاجل بالصور| العثور على العمدة "ناهد لاشين" بعد اختفاء 5 شهور.. وشقيقها يكشف لأول مرة عن مكان تواجدها وحالتها الصحية 8 عاجل بالصور| العثور على العمدة "ناهد لاشين" بعد اختفاء 5 شهور.. وشقيقها يكشف لأول مرة عن مكان تواجدها وحالتها الصحية 9