مفاجأة بالصور| طفل مصري يُلقب بأصغر رجل أعمال في العالم.. دخله في اليوم يتعدى الـ200 جنيه

مفاجأة بالصور| طفل مصري يُلقب بأصغر رجل أعمال في العالم.. دخله في اليوم يتعدى الـ200 جنيه

بالرغم من صغر سنه، إلا أن موهبته وعزيمته، أهلته بأن يحقق مالم  يحقق الكبار، محاولاً الدفاع عن مقولة “الطفل المصرى أذكى طفل في العالم”، بعدما نالت منها السخرية الكثير.. “يوسف أيمن”، طفل صغير السن كبير المستقبل والأفكار، ضرب صاحب الـ 6 أعوام مثلاً للطفل المصري الذى ظهرت فيه بذرة الطموح وريادة الأعمال منذ سنوات عمره الأولى.

أراد يوسف أن يكون له هدفاً في الحياة، متشبهاً بوالده، قائلاً لوالدته: “ماما عايز اشتغل.. أنا هعمل مشروع كبير واكتب عليه وجبات صحية للأطفال”، وهذه كانت البداية،  ليبدأ أول مشروع فى حياته، بمساعدة والدته ومجهودها الكبير، ليتمكن من إطلاق مشروعه الخاص ليصبح أصغر رجل أعمال “كسيب” فى مصر.

تفاصيل مشروع يوسف

بدأ “يوسف”، بالاشتراك في دورات تدريبية لتعليم مهارات الأطفال كالرسم والتفكير الصحيح والأعمال الحسابية بطرق سهلة، ثم طالب من والدته، أن يعمل مشروع وجبات صحية للأطفال، خاصةً وأن الأطفال كثيراً ما تبحث عنها، فبدأ مع والدته بشكل كبير فى عمل الوجبات وتقطيع الخبز واعداد الوجبات بنفسه.

وتكونت الوجبة، (ساندوتشات برجر باللحم والخضار، ساندوتشات بانيه بالزبادي شيش فواكه، كوسة بالجبنة الموتزاريلا، سلطة خيار بالزبادي)، فحرصت والدته على التركيز على كونها وجبات صحية خالية من أي مواد مضرة لصحة الأطفال، حتى يحمل يوسف رسالة لأصدقائه بجانب المشروع وهى الاهتمام بالصحة والتغذية السليمة.

ثم انطلق يوسف لتعريف أصدقائه بالوجبات، وبدأ في بيع الوجبات، ثم يعود إلى البيت بصحبة والدته ليرى ماذا حصد فى أول أيام مشروعه فوجد أن المكسب 200 جنيه، ثم يخبر والدته أنه سيخصص جانب من المكسب لشراء خامات جديدة لعمل الوجبات الصحية والاستمرار فى المشروع.

مفاجأة بالصور| طفل مصري يُلقب بأصغر رجل أعمال في العالم.. دخله في اليوم يتعدى الـ200 جنيه 7 مفاجأة بالصور| طفل مصري يُلقب بأصغر رجل أعمال في العالم.. دخله في اليوم يتعدى الـ200 جنيه 8 مفاجأة بالصور| طفل مصري يُلقب بأصغر رجل أعمال في العالم.. دخله في اليوم يتعدى الـ200 جنيه 9 مفاجأة بالصور| طفل مصري يُلقب بأصغر رجل أعمال في العالم.. دخله في اليوم يتعدى الـ200 جنيه 10