تفاصيل مثيرة في اعترافات زوجة الأب في ذبح طفلة المرج: «ضربتها في رقبتها لأنها استفزتني»

تفاصيل مثيرة في اعترافات زوجة الأب في ذبح طفلة المرج: «ضربتها في رقبتها لأنها استفزتني»
الزوجة المتهمة

في واقعة أليمة هزت منطقة المرج، حيث تجردت زوجة من مشاعر الإنسانية و قامت بذبح ابنة زوجها والتي تبلغ من العمر 11 عاماً والتي كانت تعيش معها في المنزل برفقة طفها الصغير، وبعد أن ذبحتها ألقتها في مصرف بحي المرج بعدما وضعتها في جوال.

تفاصيل مثيرة في اعترافات زوجة الأب في ذبح طفلة المرج: «ضربتها في رقبتها لأنها استفزتني» 1

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من العثور على الجثة وبها ذبح بالرقبة، وعلى الفور قامت بالقبض على زوجة الأب وتدعى” ثناء.م”، حيث اعترفت بتفاصيل الجريمة، وبدأت في تبرير الواقعة البشعة التي فعلتها مع تلك الطفلة الصغيرة، وتنهى حياة الطفلة ” نادية ” من حياتها نهائياً.

تفاصيل اعتراف الزوجة

حيث أكدت المتهمة  من خلال اعترافاتها أمام رجال المباحث، مؤكدة أن طفلة زوجها كانت تعيش معها برفقة طفلها يوسف  البالغ من العمر عامان ونصف، وأثناء لهو الطفلة مع الطفل الصغير وقع منها على الرض فسالت منه الدماء، وعندما دخلت عليها سألتها ماذا حدث، فأخبرتها أن الطفل وقع وهم يلعبان، مؤكدة أنها كانت دائمة التعدي على طفلي الصغير.

وأشارت المتهمة أنها عندما رأت الدم ينزف من طفلها قامت بضرب الفتاة، ولكن أكدت لي أنها سوف تشكي لزوجي عند عودته، قائله: ” أنا حقول لبابا انك ضربتيي فلم ادري إلا وأنا امسك سكينة في يدي وضربتها في رقبتها لأنها استفزتني، وأضافت كنت فاكرة أني حخرسها وأخلص من قلة أدبها معابا” على حد قولها.

حيث تدخلت عناية السماء لتكشف تلك الجريمة الشنعاء عندما شاهدتها سيدتين وهى تلقي بالجوال في مصرف المرج.

تفاصيل مثيرة في اعترافات زوجة الأب في ذبح طفلة المرج: «ضربتها في رقبتها لأنها استفزتني» 2