اشتباكات عنيفة بالأسلحة النارية تشهدها البحيرة منذ قليل.. والداخلية تدفع بتعزيزات أمنية وتكشف حصيلة الخسائر البشرية

اشتباكات عنيفة بالأسلحة النارية تشهدها البحيرة منذ قليل.. والداخلية تدفع بتعزيزات أمنية وتكشف حصيلة الخسائر البشرية

أصدرت وزارة الداخلية بياناً منذ قليل، كشف تفاصيل الأحداث المؤسفة التي شهدتها البحيرة منذ قليل، ودفعت بتعزيزات أمنية إلى موقع الأحداث، التي شهدت اشتباكات عنيفة بالأسلحة النارية، وأوقعت عدداً من الإصابات التي نقلتهم سيارات الإسعاف للمستشفيات القريبة.

هذا وقد أصيب 6 أشخاص من عائلة واحدة بطلقات نارية وجروح متفرقة بأنحاء الجسم اثر وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين طرفين بقرية الصافي بمركز الدلنجات، بسبب خلافات الجيرة وتم نقل المصابين للمستشفى العام.

كانت مديرية أمن البحيرة قد تلقت بلاغا بالمشاجرة من مركز شرطة الدلنجات وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بقرية الصافي التابعة لمركز الدلنجات، بين كلاً من:

  • طرف أول: “مصطفى م ف ا” 17 سنة طالب، و”عبد الله ف ف” 22 سنة طالب، و”ملك م ا” 45 سنة ربة منزل، و”عادل ف ا” 37 سنة عامل، و”حسام ا ط” 29 سنة عامل، و”طه ع ا” 32 سنة عامل مصابين برش خرطوش وجروح متفرقة بالجسم.
  • وطرف ثانى: “عمرو ح ح” 29 سنة حاصل على دبلوم صناعة، و”هانى ا ع ح” 42 سنة حاصل على دبلوم، و”عبد القادر ع ح” و”ربيع ع ح”، و”محمد ح ح”، جميعهم يقيمون بذات الناحية لخلافات بسبب الجيرة، قام على إثرها الطرف الثاني بالتعدى على الطرف الأول بالضرب وقيام الأول من ذات الطرف بإطلاق أعيرة نارية من سلاح نارى كان بحوزته، ما أدى لإصابتهم بشظايا من طلقات الخرطوش.