اخبار مصر اليوم من جريدة الأهرام اليوم الثلاثاء

اخبار مصر اليوم من جريدة الأهرام اليوم الثلاثاء
وظائف خالية من جريدة الأهرام

وبفقرتتنا الإخبارية حيث نطل من خلالها على أهم العناوين الصادرة من صحف اليوم بتاريخ 01 أبريل ، هذه المرة من جريدة الاهرام المصرية حيث تصدر عناوينها بأول خبر عن أخبار الساعة والإنتخابات الرئاسية واول يوم عن فتح باب الترشيح ، وفوجئ خلال هذا اليوم عدم تقدم أي شخص لطلب الترشيح وما شهدته الأجواء خلال الإفتتاح هو رغبتة بعض المواطنين في إلقاء نظرة من داخل المقر ومعرفة شروط الممكنة للترشيح إلى رئاسة الجمعورية المصرية .

جريدة الأهرام المصرية
جريدة الأهرام، اخبار مصر ، اخر الاخبار

فيما سجل موكل السيسي حضوره بسحب النمادج التي تخول لفريق عبد الفتاح القائد السابق للقوات المسلحة الترشيح وقد قام بتسديد 20 ألف جينيه مبلغ التأمين الإجباري .

← وبشأن ترشح السيسي لمنصب رئاسة مصر والحملة التي بدأت يوم الإثنين ، فقد أكد مصادر تدير الحملة الإنتخابية بأنها تمضي في جني نسبة مهمة من التوكيلات المؤيدة والمناصرة لعبد الفتاح السيسي .

وعن آخر عدد التوكيلات التي سجلتها غرفة عمليات الإستقلال في  القاهرة والإسماعلية وسوهاج وعدد آخر من المحافظات في تحرير ما يصل تقريباً لـ إثنى عشر ألف توكيل إشارة لقوة إمكانية فوز السيسي من خلال اليوم الأول فقط .

← وفي سياق آخر مناهض لترشح السيسي فقد شهدت جامعات عدة مظاهرات احتجاجية للطلاب المنتمين لجماعة الإخوان على مقتل إثنين من طلاب الجامعة .

وقد أدت هذه المظاهرات الى حرق المباني وتخريب الجامعات واستهداف سيارات وممتلكات الخاصة لهيئة التدريس ، كما قاموا بحجز رئيس جامعة الأزهر وشددت هذه الأخير إلى اتخاد الإجرائات اللازمة مع من يدير هذه الأعمال فيما أكدت على أنها ستستمر في العمل بالرغم من هذه الأفعال .

← وفي جو الأحداث الساخنة هذه المرة من جهة محاربة القضايا الإرهابية والمخططات التي تستهدف الدولة ، فقد صرح وزير الداخلية بأن هذه الاخيرة تحرص وفقا لإستراتيجية وخطة تهدف إلى التصدي لكل أنواع العمليات الإجرامية والإرهابية التي تهدد استقرار امن البلاد .

وتقديراً لعدد من رجال الأمن فقد قام الوزير بتكريم عدد منهم على تقديمهم  الجهود اللازمة وإصرارهم المستمر ومبادرتهم للحفاظ على سلامة الوطن فيما اقدم على رفع مستويات المعاشة لدى جل الأفراد المنتمين للامن والحرس الوطني .

← وبعيداً عن أخبار السياسة ومع اخبار الرياضة حيث ستجري القرعة الإفريقية للأندية البطلة للإعلان عن المتقابلين في الدور الـ 16 من دوري الأبطال .

وتوجه الأنظار إلى ممثل الكرة العربية والمصرية الفريق المتأهل باستحقاق نادي الزمالك ، حيث حسب النظام الجديد للإتحاد الإفريقي فقد يلتقي الزمالك في مواجهة صعبة في القمة العربية امام نادي الترجي التونسي أو نادي مازمبي . فكل التوفيق للكرة المصرية .