تهنئة محافظ أسيوط والعديد من الشركات البارزة لأوائل طلبة الشهادة الإبتدائية والإعدادية

تهنئة محافظ أسيوط والعديد من الشركات البارزة لأوائل طلبة الشهادة الإبتدائية والإعدادية
تكريم أوائل طلبة الشهادة الإعدادية والإبتدائية

انعقد مساء يوم الأحد الموافق 17/7/2017 حفلة أقيمت في شركة مصر للبترول، وذلك لتهنئة أوائل طلبة الشهادة الابتدائية والإعدادية لمحافظة أسيوط.

وتم حضور العديد من الشركات البارزة لتهنئة المتفوقين، والتي تتضمن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد برئاسة المهندس “محمد صلاح عبد الغفار”، وشركة البترول لتكرير البترول، وذلك تحت رعاية محافظ أسيوط المهندس “ياسر الدسوقي”.

كانت تتضمن الحفلة العديد من الفقرات الترفيهية منها التنورة، وفقرة رقص، وفقرة غنائية والعديد من الفقرات الاستعراضية الأخرى.

ألقى محافظ أسيوط كلمة يعبر فيها فرحته بالطلبة المتفوقين وتحفيزه لهم بمزيد من التفوق والاجتهاد، وأيضاً ألقى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط كلمة تشجيعية للطلبة المتفوقين يحثهم على مزيد من العطاء والتفوق، وأيضاً ألقى رئيس شركة البترول لتكرير البترول كلمة تقديرية إلى طلبة الشهادة الابتدائية والإعدادية.

وكانت تتضمن الحفلة أيضاً توزيع شهادات تقدير للطلبة المتفوقين في الشهادة الابتدائية والإعدادية ومبالغ مالية تقدر ب 300 جنيهاً لكل طالب، وذلك تشجيعاً لهم إلى مزيد من التفوق والاجتهاد والمحافظة على مستواهم في الأعوام القادمة من الدراسة

تهنئة محافظ أسيوط والعديد من الشركات البارزة لأوائل طلبة الشهادة الإبتدائية والإعدادية 7.