توفي والده وذهب ليوفر مصاريف كليته ولم يرجع.. حكاية طالب الثانوية التي حصل على 93% الذي خطفه الموت قبل تحقيق حلمه

توفي والده وذهب ليوفر مصاريف كليته ولم يرجع.. حكاية طالب الثانوية التي حصل على 93% الذي خطفه الموت قبل تحقيق حلمه

وفاة والده وهو في سن صغيرة من عمره، دفعته، للخروج للعمل مبكراً خلال موسم الإجازات، من أجل توفير احتياجاته الدراسية من مصروفات ومتطلبات، وكعادة كل عام، فقد انتظر حتى مرور عيد الفطر، بعد عام من الجد والتعب في امتحانات الثانوية، فخرج للعمل، إلا أن القدر لم يمهله، سماع نتيجته.

فلم يمهل القدر الطالب “عبده ناجي عبد العاطي”، الذي قرر أن يؤمن مصاريف الكلية التي يحلم بها منذ صغرة وهى هندسة البترول، من تحقيق حلمه فمات بالعمل فبل أيام من إعلان النتيجة، لتختلط مشاعر الحزن والفرح بين أهالي قرية العيايدة مركز الخانكة فور إعلان نتيجة الثانوية العامة.

فقد اجتهد الطالب عبده وذاكر بتفاني للحصول على مجموع يؤهله لدخول الكلية التي حلم بها وحصل على مجموع %93.17 ولكنه فارق الحياة قبل أن يعرف نتيجته، لينعيه عمه: “راح يجيب مصاريف الكلية ومرجعش”.. مردداً مقولته “بقيت راجل ومش هسيب أمي وأخواتي يتبهدلوا”.

توفي والده وذهب ليوفر مصاريف كليته ولم يرجع.. حكاية طالب الثانوية التي حصل على 93% الذي خطفه الموت قبل تحقيق حلمه 7 توفي والده وذهب ليوفر مصاريف كليته ولم يرجع.. حكاية طالب الثانوية التي حصل على 93% الذي خطفه الموت قبل تحقيق حلمه 8 توفي والده وذهب ليوفر مصاريف كليته ولم يرجع.. حكاية طالب الثانوية التي حصل على 93% الذي خطفه الموت قبل تحقيق حلمه 9