بعد ساعات من قرار حظر التجوال.. التليفزيون المصري يذيع بياناً هاماً وعاجلاً من القوات المسلحة المصرية (صور)

بعد ساعات من قرار حظر التجوال.. التليفزيون المصري يذيع بياناً هاماً وعاجلاً من القوات المسلحة المصرية (صور)

بعد ساعات من سريان قرار، حظر التجوال، ببعض مناطق سيناء، وفي إطار جهود القوات المسلحة للقضاء على العناصر التكفيرية والإجرامية، أذاع التليفزيون المصرية، بياناً هاماً للقوات المسلحة المصرية، جاء فيه، تواصل قوات حرس الحدود جهودها في توجيه ضرباتها القاصمة للعناصر الإجرامية والمهربين وتجار المواد المخدرة التى تستهدف الإضرار بالأمن القومي المصري.

وأشار البيان، إلى أن قوات حرس الحدود، تمكنت خلال الفترة من 24/6 – 8/7/2017، من ضبط 91 كجم من جوهر الحشيش المخدر، و4615 كجم من نبات البانجو المخدر، و585 ألف قرص مخدر.

كما نجحت القوات في:

  • ضبط 464 شخصا من جنسيات مختلفة بالتعاون مع القوات البحرية في محاولات التسلل والهجرة غير الشرعية.
  • ضبط كميات من البضائع المهربة “10028 قاروصة سجائر – كمية من الأدوية المهربة – هاتف ثريا”.
  • ضبط كمية من المواشي والأغنام فضلاً عن ضبط كمية من الأسلحة والذخائر.
  • اكتشاف وتدمير نفقين على الشريط الحدودي بشمال سيناء بالتعاون مع عناصر المهندسين العسكريين.

 

بعد ساعات من قرار حظر التجوال.. التليفزيون المصري يذيع بياناً هاماً وعاجلاً من القوات المسلحة المصرية (صور) 7 بعد ساعات من قرار حظر التجوال.. التليفزيون المصري يذيع بياناً هاماً وعاجلاً من القوات المسلحة المصرية (صور) 8 بعد ساعات من قرار حظر التجوال.. التليفزيون المصري يذيع بياناً هاماً وعاجلاً من القوات المسلحة المصرية (صور) 9 بعد ساعات من قرار حظر التجوال.. التليفزيون المصري يذيع بياناً هاماً وعاجلاً من القوات المسلحة المصرية (صور) 10 بعد ساعات من قرار حظر التجوال.. التليفزيون المصري يذيع بياناً هاماً وعاجلاً من القوات المسلحة المصرية (صور) 11 بعد ساعات من قرار حظر التجوال.. التليفزيون المصري يذيع بياناً هاماً وعاجلاً من القوات المسلحة المصرية (صور) 12