بالصور .. ننشر أحدث عروض كارفور لشهر يوليو .. وخصومات هائلة على أسعار السلع الغذائية وأجهزة العرائس

بالصور .. ننشر أحدث عروض كارفور لشهر يوليو .. وخصومات هائلة على أسعار السلع الغذائية وأجهزة العرائس

أصدرت مجموعة فروع كارفور مجلة تخفيضات جديدة لشهر يوليو الحالي وحتي يوم 18 يوليو بجميع فروع كارفور، لتضمن مجلة عروض كارفور شعار “صيف ووفر”، حيث شملت العروض سلسلة تخفيضات خاصة على جميع مستلزمات فصل الصيف والمصايف.

كما شملت عروض كافور لشهر يوليو خصومات خاصة على عدد كبير من أنواع السلع الغذائية، وخاصة الزيوت والسكر والأرز، كما شملت العروض خصومات خاصة على العديد من أنواع العصائر نظرا لارتفاع درجة الحرارة، كما شملت عروض كارفور خصومات خاصة على جميع أنواع الملابس الرجالي والحريمي والأطفالى.

وتضمنت عروض كارفور الجديدة، تخفيضات حصرية على العديد من الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية ومستلزمات العرائس، والذي شهدت ارتفاعات قوية خلال الفترة الماضية، منذ صدور القرار بتحرير سعر صرف الجنية مقابل الدولار الأمريكي.

حيث شملت عروض كارفور خصومات خاصة على مساحيق الغسيل وأدوات النظافة الشخصية، بالإضافة إلى أن عروض كارفور تضمنت خصومات مميزة على أدوات المصايف والكراسي الخاصة بالشواطئ.

بالصور .. ننشر أحدث عروض كارفور لشهر يوليو .. وخصومات هائلة على أسعار السلع الغذائية وأجهزة العرائس 7
عروض كارفور

بالصور .. ننشر أحدث عروض كارفور لشهر يوليو .. وخصومات هائلة على أسعار السلع الغذائية وأجهزة العرائس 8 بالصور .. ننشر أحدث عروض كارفور لشهر يوليو .. وخصومات هائلة على أسعار السلع الغذائية وأجهزة العرائس 9 بالصور .. ننشر أحدث عروض كارفور لشهر يوليو .. وخصومات هائلة على أسعار السلع الغذائية وأجهزة العرائس 10 بالصور .. ننشر أحدث عروض كارفور لشهر يوليو .. وخصومات هائلة على أسعار السلع الغذائية وأجهزة العرائس 11 بالصور .. ننشر أحدث عروض كارفور لشهر يوليو .. وخصومات هائلة على أسعار السلع الغذائية وأجهزة العرائس 12 بالصور .. ننشر أحدث عروض كارفور لشهر يوليو .. وخصومات هائلة على أسعار السلع الغذائية وأجهزة العرائس 13 بالصور .. ننشر أحدث عروض كارفور لشهر يوليو .. وخصومات هائلة على أسعار السلع الغذائية وأجهزة العرائس 14 بالصور .. ننشر أحدث عروض كارفور لشهر يوليو .. وخصومات هائلة على أسعار السلع الغذائية وأجهزة العرائس 15