التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الثانوية برقم الجلوس 2018 نهاية العام
نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2018، ومبروك النجاح لكل طلاب الثانوية العامة مقدماً، حيث يمكنك فقط الدخول برقم جلوسك لمعرفة نتيجتك من خلال الضغط علي هــــــنــــــــــا، فور نشرها علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

لطلاب الثانوية … تعرف علي المعاهد العليا المعتمدة

قائمة المعاهد العليا المتاحة أمام طلاب الشهادات الفنية بأنواعها

يمكن التعرف أيضا علي نتائج نهاية العام الدراسي 2017 – 2018 من خلال موقع اليوم السابع عبر الضغط علي نتيجة الثانوية العامة.

فيديو : عن تصريحات موعد إعلان نتائج الثانوية العامة لامتحانات نهاية عام 2018 من قبل رئيس امتحانات الثانوية العامة.

كما يمكن لطلاب الشهادة الثانوية التسجيل للحصول علي نتيجة الثانوية العامة 2017 من خلال الضغط علي هــــــنــــــــــا لمعرفتها فور نشرها في المدارس، بالإضافة إلي أنه يمكنكم ترك تعليق بالاسم ورقم الجلوس من خلال الضغط علي هنا لمعرفة النتيجة من خلال موقع مصر فايف.

ننشر أكاذيب صفحات الغش عن تغيير الواقع للتلاعب بطلاب الثانوية العامة 2018 من أجل الترويج لتغيير نتائجهم النهائية داخل الكنترولات وقبل الإعلان الرسمي عن النتائج.

كما سنوافيكم بموعد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية قبل الجميع، ولمتابعة العينات العشوائية في جميع المواد التي امتحنها طلاب الصف الثالث الثانوي من خلال الضغط علي (مادة اللغة العربية _ مادة اللغة الإنجليزية).

هناك أكثر من 100 طالب حصلوا علي الدرجات النهائية في مادة اللغة الإنجليزية للعام الدراسي 2017 – 2018، حيث ينتظر الطلاب انتهاء إجازة العيد لحين استكمال باقي المواد.

أما عن طلاب الشهادة الإعدادية الذي يتعدى مجموعهم تنسيق الصف الأول الثانوي يمكنهم معرفة نتائج تنسيق الثانوية العامة من خلال الضغط علي كلمة هــــــنــــــــــا.

قد يهمك أيضا

التعليقات