ليلة المذبحة في منشأة ناصر| 3 جرائم قتل تحول ساحة المنشأة لبحر دماء خلال 12 ساعة.. أخ يمزق شقيقه وأخر يذبح صديقه ومسجل خطر يقتل عاملاً

ليلة المذبحة في منشأة ناصر| 3 جرائم قتل تحول ساحة المنشأة لبحر دماء خلال 12 ساعة.. أخ يمزق شقيقه وأخر يذبح صديقه ومسجل خطر يقتل عاملاً

3 جرائم قتل في 12 ساعة فقط، تحول ساحة منشأة ناصر إلى بحر دماء، فمزق أخ جسد شقيقه أثناء منعه من قتل والده، كما قتل عامل مسجل خطر بسبب الخلاف على أولوية الجلوس داخل سيارة، وذبح خراط صديقه لرفضه رد مبلغ مالي اقترضه منه، في حين أصدرت الداخلية بياناً بالوقائع الثلاث.

الواقعة الأولى.

فقد استقبل مستشفى الحسين الجامعي باستقباله “عمر محمد”، 27 سنة، عامل ومقيم بدائرة القسم، توفى إثر إصابته بجرح طعني بالصدر من الجهة اليمنى، وذلك بعد حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه وشقيقه “محمود محمد”، 30 سنة، موظف أمن بجامعة عين شمس، بسبب قيام المجني عليه بمحاولة التعدي على والده بسلاح أبيض “سكين” حال مطالبته بمبلغ مالي، فتدخل على إثرها المتهم للدفاع عن والده، واستخلص السلاح منه وتعدى عليه محدثا إصابته التي أودت بحياته.

الواقعة الثانية

حيث نشبت مشاجرة في موقف سيارات، بين عامل وبين مسجل خطر على أولوية الجلوس داخل إحدى سيارات الأجرة، انتهت بمقتل المسجل الخطر، وألقى القبض على المتهم.

الواقعة الثالثة

وكان قسم شرطة منشأة ناصر تلقى إخطارًا من مستشفى الحسين الجامعي يفيد باستقباله “محمد سمير”، 30 سنة، عامل، توفى إثر إصابته بجرح طعني بالرقبة والصدر من الجهة اليسرى، حيث تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه “محمود حسني” 33 سنة، خرّاط السابق اتهامه في 4 قضايا آخرها 10434 لسنة 2015 منشأة ناصر “مخدرات”، بسبب خلاف مالي بينهما، وتطور الأمر إلى مشاجرة تعدى خلالها الثاني على الأول بسلاح أبيض “مطواة” مُحدثًا إصابته التي أودت بحياته.