الداخلية تصدر بيان شديد اللهجة تحذر فيه بالتعامل بكل حسم وقوة مع تعطيل المرور.. وتعلق بشأن أحداث كوبري 6 أكتوبر (فيديو وصور)

الداخلية تصدر بيان شديد اللهجة تحذر فيه بالتعامل بكل حسم وقوة مع تعطيل المرور.. وتعلق بشأن أحداث كوبري 6 أكتوبر (فيديو وصور)

أصدرت وزارة الداخلية المصرية، بياناً منذ قليل، أكدت فيه، الوزارة ستتحرك لتطبيق القانون بكل حسم وقوة على أي شخص يعطل المرور أو يؤثر على سلامة المرور في البلاد، وأنها لن تتوانى في منع أي أجواء تعكر صفو حياة المواطنين العادية.

كما شدد البيان، الذي نقلته مواقع إخبارية، نقلاً عن مصدر بالوزارة، بأن قوات الأمن على أتم الاستعداد للتعامل بحسم مع محاولات تهديد أمن المواطنين فى مصر، مع انتشار أمني مكثف في جميع أنحاء البلاد، منعاً من التلاعب بالمواطنين، من قبل سائقي الأجرة.

ومن ناحية أخرى، وعن تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورًا ترصد حالة من الازدحام وتوقف الحركة المرورية أعلى كوبري أكتوبر، قيل أنها لاعتراض من قبل مواطنين على رفع أسعار الوقود، أكد مصدر أمني بأن غرفة العمليات تلقت بلاغ بوجود كثافات مرورية أعلى كوبري أكتوبر بالقرب من نزلة الزمالك، بسبب وقوف عدد من السيارات في نهر الطريق.

وأشار المصدر، إلى أنه تم الدفع بعدد من ضباط المرور بصحبتهم “ونش” لاستبيان الأمر، وأنه فور رؤية قائدي السيارات لضباط المرور لاذوا بالفرار، مشيرًا إلى أنه لم يتسنى الجزم بقيام هؤلاء بالاحتجاج أو بالتوقف أعلى الكوبري لسبب أخر.

https://www.youtube.com/watch?v=eSQRgg_XZdM

الداخلية تصدر بيان شديد اللهجة تحذر فيه بالتعامل بكل حسم وقوة مع تعطيل المرور.. وتعلق بشأن أحداث كوبري 6 أكتوبر (فيديو وصور) 7 الداخلية تصدر بيان شديد اللهجة تحذر فيه بالتعامل بكل حسم وقوة مع تعطيل المرور.. وتعلق بشأن أحداث كوبري 6 أكتوبر (فيديو وصور) 8