المباحث تكشف تفاصيل الواقعة التي هزت كفر الشيخ ليلة العيد.. طالبة عشرينية تقود عشيقها لقتل زوجها بطريقة بشعة قبيل صلاة العيد

المباحث تكشف تفاصيل الواقعة التي هزت كفر الشيخ ليلة العيد.. طالبة عشرينية تقود عشيقها لقتل زوجها بطريقة بشعة قبيل صلاة العيد

توصلت الأجهزة الأمنية إلى الوصول إلى الجاني في واقعة قتل رجل بكفر الشيخ داخل شقتها، حيث تبين أن وراء القتل “ع.م.ص”، 19 عامًا، زوجة المجني عليه، طالبة بكلية الدراسات الإسلامية جامعة الأزهر، وتقيم بقرية أبو ناعم، دائرة مركز شرطة قلين، بمعاونة عشيقها، “عبد الخالق ع.ج.م”، 22 عامًا، حاصل على ليسانس دعوة إسلامية جامعة الأزهر، يقيم بمدينة نصر.

تفاصيل الواقعة

وبدأت أحداث الواقعة، عقب استعداد الأهالي لأداء صلاة الفجر، واستعدادهم لصلاة عيد الفطر، فوجئوا بصراخ واستغاثة الزوجة المتهمة الأولى قائلة: “الحقوني.. الحقوني.. قتلوا جوزي.. قتلوا أحمد”، ليصعد الأهالي، ويشاهدوا الزوج “أحمد رامي صالح”، 30 عامًا، غارقاً في دمائه مرتديًا ملابسه الداخلية، به عدة طعنات بالبطن والصدر.

وبعد تشكيل المباحث لفريق أمني لكشف ملابسات الواقة، وبعد مسائلة الزوجة، توصل التحريات، بعد الاستعانة، بخبراء الأدلة الجنائية، لمعاينة موقع الحادث، عدم وجود أي كسور أو ما يثير الشكوك نحو محاولة دخول شخصين لسرقة مسكن المجني عليه، ومن خلال فحص علاقات وخلاقات المجني عليه وزوجته، توصلت جهود فريق البحث الجنائي، إلى أن الزوجة المتهمة ترتبط بعلاقة عاطفية، بالمتهم الثاني الحاصل على ليسانس دعوة إسلامية جامعة الأزهر.

وأشارت التحقيقات، إلى أن الزوجة اتفقت مع عشيقها، على قتل الزوج الذى يعمل سائقًا بإحدى شركات المقاولات بالقاهرة، ويحصل على إجازة كل أسبوعين، ليخلو لهما الجو بعد وفاته.

.