بالصور طيار مصري “أبن البلد والشهم” يرفض الإقلاع من مطار المدينة المنورة إلا بهذا الشرط ورواد التواصل الاجتماعي يتقدمون له بالشكر

بالصور طيار مصري  “أبن البلد والشهم” يرفض الإقلاع من مطار المدينة المنورة إلا بهذا الشرط ورواد التواصل الاجتماعي يتقدمون له بالشكر
طيار مصري يرفض السفر والإقلاع من المدينة المنورة قبل تنفيذ هذا الشرط، طيار مصري يرفض الطيران من السعودية، إهانة مصري، محمد صبرة، منع مصري ووالدته من السفر،

قدم الطيار المصري ” محمد صبرة ” التابع للشركة الوطنية “مصر للطيران” نموذجا طيبا لأبناء البلد الواحد، بعدما رفض الإقلاع بالطائرة من مطار المدينة المنورة والعودة إلي مصر قبل أن يحل مشكلة مصري ووالدته منع من العودة.

وكان الكابتن محمد صبرة إثناء مروره بمطار المدينة المنور للصعود إلي السيارة شاهد مشكلة شائكة بين مصري ووالدته أحد ركابي الطائرة مع مجند بالجوازات، ومنع المجند المصريين من الصعود إلي الطائرة والسفر علي أثرها.

وعلي الفور تدخل صبرة لحل الأزمة واصطحاب المصريين معه، ولكن المجند السعودي رفض تماما مدعيا أنه تعدي عليه، بالرغم أن أحد شهود العيان كذب ذلك وأكد لصبرة أنه شاهد المجند وهو يخرج المصري من طابور الجوزات بطريقة مهينة ظنا منه انه يعترض عليه وإلقي له الجواز علي الأرض وأن المصري لم يتجاوزه معه.

ولذلك فرفض صبرة الصعود إلي الطائرة والإقلاع إلا والراكب المصري ووالدته معه، وطالب مشاهدة كاميرات المراقبة لمعرفة من الذي اعتدي علي الأخر، وتضامن معه جميع الركاب الذين رفضوا السفر إلا ومعم هؤلاء المصريين.

وعلي الفور توجه بعض المسئولين بالمطار لمكان الواقعة وقاموا بحل الأزمة وإعطاء الجوازات الخاصة بالمصري وأمه للطيار ” محمد صبرة ” وعادوا مع الرحلة.

هذا وقد علق صبرة علي ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن العلاقة بين الأمن السعودي والمصري تتسم بالتفاهم والاحترام الكبير وكل ما حدث كان سوء تفاهم، مؤكدا أن ما قام به هو واجب عليه فلا يجوز إهانة مصري في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقد تقدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشكر للكابتن محمد صبرة وأعربوا عن فخرهم به وبأخلاقه الحميدة.

بالصور طيار مصري "أبن البلد والشهم" يرفض الإقلاع من مطار المدينة المنورة إلا بهذا الشرط ورواد التواصل الاجتماعي يتقدمون له بالشكر 1 بالصور طيار مصري "أبن البلد والشهم" يرفض الإقلاع من مطار المدينة المنورة إلا بهذا الشرط ورواد التواصل الاجتماعي يتقدمون له بالشكر 2 بالصور طيار مصري "أبن البلد والشهم" يرفض الإقلاع من مطار المدينة المنورة إلا بهذا الشرط ورواد التواصل الاجتماعي يتقدمون له بالشكر 3