بسبب الأزمة القطرية| ضربة قوية تزلزل قناة الجزيرة الإخبارية من أحد أشهر إعلاميها.. و”خديجة بن قنة” تُبدي حزنها (صور)

بسبب الأزمة القطرية| ضربة قوية تزلزل قناة الجزيرة الإخبارية من أحد أشهر إعلاميها.. و”خديجة بن قنة” تُبدي حزنها (صور)

استمراراً للأزمة القطرية الراهنة، مع عدد من الدول العربية والخليجية، على رأسها السعودية والإمارات ومصر، والتي ألقت بظلالها على جميع مناحي وقطاعات الحياة في قطر، خاصةً مع سلسلة العقوبات التصاعدية المفروضة على الدوحة، وفي مفاجأة جديدة هزت شبكة قنوات الجزيرة، ضربة من أحد أشهر مذيعيها ومقدمي برامجها.

فبعد سلسلة الاستقالات التي ضربت الشبكة، سواء الرياضية أو الإخبارية، قدم الإعلامي السعودي الشهير، “علي الظفيري”، استقالته، من قناة الجزيرة، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “طاعةً لله وولاة الأمر حفظهم الله وانحيازًا للوطن والتزامًا بسياساته وقوانينه أستقيل من قناة الجزيرة متمنيا التوفيق لكل أهلي وزملائي هناك”.

ومن جانبها، علقت الإعلامية الجزائرية العاملة بالقناة “خديجة بن قنة”، على استقالة “الظفيري”، عبر تويتر”، قائلة: “لاحول ولا قوة إلا بالله.. الخيرة فيما اختاره الله.. موفق علي”.

بسبب الأزمة القطرية| ضربة قوية تزلزل قناة الجزيرة الإخبارية من أحد أشهر إعلاميها.. و"خديجة بن قنة" تُبدي حزنها (صور) 7 بسبب الأزمة القطرية| ضربة قوية تزلزل قناة الجزيرة الإخبارية من أحد أشهر إعلاميها.. و"خديجة بن قنة" تُبدي حزنها (صور) 8