التخطي إلى المحتوى
عدد أيام إجازة عيد الفطر المبارك 2019 في القطاع العام والقطاع الخاص

تمر الأيام علينا وها نحن في أواخر شهر رمضان الكريم، وكل عام وأنتم بخير والأمة العربية والإسلامية دائما في أمن وسلام، ودائما يأتي الشهر الكريم “شهر رمضان” ويمر مرور الكرام، ونحن ندعو الله أن يبلغنا رمضان القادم لا فاقدين ولا مفقودين، حيث أعلنت البحوث الفلكية أن أول أيام عيد الفطر المبارك 2019 والتي تبدأ مع غرة شهر شوال يوم الثلاثاء الموافق 4 يونيو 2019، كما يمكن معرفة جميع أوقات الصلاة بميادين ومحافظات مصر المختلفة.

محدث بتاريخ 9 يونيو.. عدد أيام إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام 3 أيام تحسب من يوم الجمعة الموافق 15 يونيو 2018 وحتي يوم الأحد الموافق 18 يونيو لنفس الشهر، حيث أعلن معهد البحوث الفلكية أن يوم الـ15 من الشهر الجاري هو أول أيام عيد الفطر المبارك 2018، وكل عام وأنتم بخير والعالم الإسلامي والعربي جميعاً بخير.

حيث ينتهي شهر رمضان الكريم يوم 14 من الشهر الجاري ونحن في أخر أيام من الصيام ندعو الله أن يبلغنا رمضان مع الأهل والأحباب والأصحاب والأقارب كل عام.

أوقات  صلاة عيد الفطر في مدن ومحافظات جمهورية مصر العربية

محدث بتاريخ 6 يناير

لمتابعة صور العيد يمكنكم مشاهدتها من خلال الضغط علي كلمة من هـــنـــــــــا، كما يمكنكم إرسال اجدد وأروع الرسائل الخاصة بعيد الفطر المبارك 2017 من خلال الضغط علي كلمة هـــنــــــا، وكل عام وأنتم بخير.

أوقات  صلاة عيد الفطر في مدن ومحافظات جمهورية مصر العربية:-

  • صلاة العيد في القاهرة في تمام الساعة الـ5:20 صباحاً.
  • صلاة العيد في الجيزة في تمام الساعة الـ5:21 صباحاً.
  • صلاة العيد في الإسكندرية في تمام الساعة الـ5:23 صباحاً.

ويمكنكم معرفة باقي مواعيد الصلاة من خلال الجدول التالي:-

أماكن وساحات صلاة العيد بمحافظة بور سعيد، وهي كالآتي:-

هناك 8 ساحات لأداء صلاة العيد وهما، بور فؤاد الكبيرة، المعمورة بحي الشرق، الرازق، الصفوة والتوحيد بحي الزهور، وأيضا السيدة زينب، الحرمين بحي الضواحي وساحة الشبان المسلمون بحي العرب.

 

شاهد أيضا

خريطة تشعيل القطار أيام العيد ومواعيدها

تعرف علي أوقات صلاة عيد الفطر بجميع مدن ومحافظات مصر

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.