في يوم دامي.. الصحة تصدر بيان عاجل تكشف فيه تفاصيل مصرع 10 أشخاص واصابة 44 آخرين بينهم 4 مدرسين ومدرسات ووكيل نيابة

في يوم دامي.. الصحة تصدر بيان عاجل تكشف فيه تفاصيل مصرع 10 أشخاص واصابة 44 آخرين بينهم 4 مدرسين ومدرسات ووكيل نيابة

في يوم دامي شهد نزيف دماء المصريين على الأسفلت، واستمراراً لمسلسل حوادث الطرق الأليمة، كشفت وزارة الصحة المصرية عبر بياناً لها، تفاصيل مصرع 10 أشخاص واصابة 44 أخرين، في 4 حوادث شهدتها الطرق المختلفة بالمحافظات، كما أكد مرفق الإسعاف بأنه تم الدفع بسيارات الإسعاف فور وقوع الحوادث.

مصر 4 واصابة 11 أخرين بكفر الشيخ

فقد لقى 4 مدرسين مصرعهم، بكفر الشيخ، منهم مدرستان هما “هبة بدير وآمال عبد العليم، وإصابة 11 شخصا منها إصابات خطيرة في حادث تصادم بين 4 سيارات على الحامول بلطيم، وكان المدرسون في اتجاههم من منازلهم ببلطيم لمقر عملهم بمدرسة العياش الشرقي.

مصرع وكيل نيابة بندر دمياط

كما لقى محمد عبد الرؤوف، وكيل نيابة بندر دمياط، مصرعه، الإثنين، فى حادث تصادم مروع على طريق دمياط المنصورة، وذلك أثناء عودته إلى مدينة المنصورة عقب انتهاءه من عمله اليوم.

مصرع 5 أشخاص بالحامول واصابة 8 آخرين

كما وقع حادث أخر أمام قرية الخاشعة، أسفر عن مصرع 5 أشخاص، واصابة 8 آخرين، وتحرّر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة للتحقيق تحت إشراف المستشار أحمد عاشور، المحامي العام لنيابات كفر الشيخ الكلية، والوفيات هم:

  • حكمت أحمد 65 سنة، ربة منزل.
  • هبة أحمد 32 سنة، ربة منزل.
  • ثناء عباس 47 سنة، ربة منزل.
  • محمد عبد الهادي 50 سنة عامل.
  • سامية عبد العزيز 55 سنة ربة منزل.

إصابة 25 شخص بالمنيا

كما أعلنت وزارة الصحة و السكان مساء اليوم، عن إصابة 25 شخصا فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص – الطريق الصحراوي الغربي، بمحافظة المنيا، وفور وقوع الحادث تم الدفع بـ 14 سيارة إسعاف مجهزة كانت فى موقع الحادث خلال 3 دقائق.