مصر فايف يكشف حقيقة السيدة المصرية التي زوجت زوجها وإختارت له ضرتها وتفاصيل مثيرة للجدل

مصر فايف يكشف حقيقة السيدة المصرية التي زوجت زوجها وإختارت له ضرتها وتفاصيل مثيرة للجدل

طالعتنا بعض المواقع الإخبارية المصرية بخبر مفاده أن سيدة مصرية قامت بتزويج زوجها لأخرى، بعد أن طالبها الزوج بذلك حيث وافقت الزوجة على الفور طلب زوجها، بل وقامت بإختيار الزوجة له وهي صديقة لها وتسمى الزوجة التي أثارت الجدل علا مهتدي، وهي تعيش في المملكة العربية السعودية وقامت باختيار صديقتها سمر سرداني للزواج من زوجها، وبالفعل تمت الزيجة بنجاح وقام كلا الطرفين الزوجة والزوج بتبادل التهاني والمديح على حسابتهما على الفيسبوك مما أثار جدل كبير.

مصر فايف يكشف حقيقة السيدة المصرية التي زوجت زوجها وإختارت له ضرتها وتفاصيل مثيرة للجدل 7

مصر فايف يكشف حقيقة السيدة المصرية التي زوجت زوجها وإختارت له ضرتها وتفاصيل مثيرة للجدل 8

هذا وقد شهد بوست الزوجة تفاعلاً كبيراً ومنقطع النظير، وجاءت التعليقات ما بين مندهشة لتصرفها وبين مؤيد وبين معارض بشدة لهذا التصرف، الذي اعتبره الكثيرون أنه مبالغ فيه على حد وصفهم، وبتحري مصر فايف لحقيقة الزوجين اتضحا لنا أنهما من سوريا ويقيمان في المملكة العربية السعودية، حيث يعمل الزوج هناك منذ فترة.

مصر فايف يكشف حقيقة السيدة المصرية التي زوجت زوجها وإختارت له ضرتها وتفاصيل مثيرة للجدل 9

وكان من المفاجىء أيضاً أنهما من داعمي الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وحفلت صفحتهما ببوستات تدعو له وتنتقد بشار الأسد وتساند الثورة السورية، بل أن الزوج أكد في أحد بوستاته أنه حضر مؤتمر سوريا الذي أقامه محمد مرسي في استاد القاهرة وأشاد بشدة بالشيخ حازم أبو اسماعيل.

مصر فايف يكشف حقيقة السيدة المصرية التي زوجت زوجها وإختارت له ضرتها وتفاصيل مثيرة للجدل 10

مصر فايف يكشف حقيقة السيدة المصرية التي زوجت زوجها وإختارت له ضرتها وتفاصيل مثيرة للجدل 11

جدير بالذكر أن موقع مصرواي ذكر أن الزوجة مصرية وحذت حذوه العديد من المواقع الإخبارية المصرية الأخرى، وذلك بعد انتشار قصة السيدة السورية على مواقع التواصل الاجتماعي.

مصر فايف يكشف حقيقة السيدة المصرية التي زوجت زوجها وإختارت له ضرتها وتفاصيل مثيرة للجدل 12