التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الفيوم برقم الجلوس.. سجل بياناتك واحصل على النتيجة
نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الفيوم

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم ، حيث تبدأ مديرية التربية والتعليم بالفيوم أعمال التصحيح ورصد وتجميع الدرجات، حيث سيطرت حالة من التوتر على طلاب الصف الثالث الإعدادي بعد تأخر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم، بعد إعلان نتائج الطلاب في عده المحافظات، حيث أوشكت المديرية على الانتهاء من التصحيح،ومن المتوقع إعلان نتائج الإعدادية الأسبوع القادم، حيث لا تزال أعمال التصحيح مستمرة حتى الآن وبعدها سيتم إضافة درجات الطلاب للترم الأول على الترم الثاني.

لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الفيوم أكتب الاسم ورقم الجلوس والمحافظة في تعليق أسفل الخبر .. ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب .

استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الفيوم

أكد مصدر من مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، أنه سيتم الانتهاء من رفع نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الفيوم على  بوابة مديرية التربية والتعليم بالفيوم( من هنا)، حيث يقوم الطالب بالدخول إلى الرابط ومن ثم تسجيل رقم الجلوس والضغط على زر إظهار النتيجة.

من المتوقع إعلان نتائج الطلاب الترم الثاني نهاية الأسبوع القادم، حيث أوشكت مديرية الفيوم التعليمية على الانتهاء من أعمال تصحيح نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني، حيث تم البدء في تصحيح النتيجة خلال بداية الأسبوع الماضي، أكدت مديرية التربية بالفيوم أنه سيتم اعتماد نتيجة إعدادية الفيوم 2019 قريبا

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الفيوم
نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الفيوم

نتيجة الشهادة إعدادية 2019

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.