التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية محافظة سوهاج 2018 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 برقم الجلوس

تابع اليوم السيد الدكتور عمرو شلتوت الشريف، وكيل وزارة التربية والتعليم، أخر أخبار تصحيح أوراق طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية 2018 للترم الثاني والتي من المرجح أن تظهر خلال الأيام القلية القادمة، وستتوافر لديكم رابط النتيجة عند نشرها.

يمكن الآن معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 لامتحانات نهاية العام بسهولة من خلال الضغط علي هـــنــــــا، وذلك بنسبة 77% لهذا العام، وبالتوفيق لجميع الطلاب.

كما أعتمد الدكتور أيمن عبد المنعم نتيجة الإعدادية المهنية 2018، بالصف الدراسي الثاني، وكانت نسبة نجاح جميع الطلاب بمحافظة سوهاج هي 66% فقط من المجموع الكلي.

نتائج الشهادة الابتدائية 2018 بجميع محافظات مصر برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية ”الصف الثالث الإعدادي” 2018 جميع المحافظات

وهناك توجيهات من قبل الدكتور أيمن عبد المنعم، إلي متابعة سير عملية التصحيح ورصد درجات الطلاب بالشهادة الإعدادية 2018، لمسئولية وزارة التربية والتعليم.

محدث بتاريخ 30 يناير 2018

ننشر لكل طلبة وطالبات المرحلتين نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية محافظة سوهاج 2018 الفصل الدراسي الأول برقم الجلوس فقط، بعد أن تم اعتمادها من قبل محافظ سوهاج، الدكتور أيمن عبد المنعم.

بلغت نسبة نجاح محافظة سوهاج 69% للمرحلة الإعدادية 2018، وتربع مركز أخميم علي المركز الأخري من حيث أعلي نسبة نجاح، ولمعرفة النتيجة من هـــنــــــا.

من الجدير بالذكر أن هناك عدد 84 طالب وطالبة حصلوا علي المركز الأول وهذا العدد لم يتحقق من قبل في تاريخ المحافظة علي الإطلاق، وإليكم روابط الشهادة الابتدائية والإعدادية:-

  • رابط نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة سوهاج 2017 الترم الثاني برقم الجلوس من هـــنــــــا.
  • رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2017 الترم الثاني برقم الجلوس من هـــنــــــا.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2017 للفصل الدراسي الثاني وإليكم رابط أخر لمعرفة النتيجة من هــــنــــــــا أو من خلال اللينك التالي من هــــنــــــــا.

يمكنكم أيضا الدخول علي البوابة التعليمية لمحافظة سوهاج من خلال الضغط علي هـــنــــــا.

روابط أخري مهمة

نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية محافظة الدقهلية 2018

نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية محافظة المنوفية 2018 ابحث برقم الجلوس

قد يهمك أيضًا

التعليقات