التخطي إلى المحتوى
صور ألش وكوميكسات شهر رمضان الكريم 2018 وموجة الحر

سنحتفل بأول صلاة تراويح لشهر رمضان الكريم لعام 2018 ميلادياً، 1439 هجرياً، في يوم الأحد الموافق 15 مايو علي أن يبدأ أول يوم صيام الاثنين 16 مايو لعام 2018 ، وسينتهي في يوم الخميس الموافق 14 يونيو، ولذلك نقدم لكم أفضل التعليقات التي تتوافق مع الشهر الكريم نتيجة تزايد فترة الصوم الطويلة مع ارتفاع درجات الحرارة في الصيف.

تحتوي هذه الكوميكسات علي أجمل التعليقات التي تتعلق بالأكل وكثرة شرب المياه في وقت السحور، وانتظار وقت الفطار بفارغ الصبر مروراً بأوقات الانتظار الطويلة التني تمر علي كل صائم في كل صلاة يقوم بها.

صور كوميكسات عن الساعات الكثيرة في فترة الصيام بالإضافة إلي موجة الحر الشديدة التي تعج بالبلاد، والعطش الشديد الذي يشعر به الصائم سواء كان كبيراً أو صغيراً.

كوميكسات الصيام وموجة الحركوميكسات الصيام وموجة الحر
كوميكسات الصيام وموجة الحر

صور ألش وأحلي الكوميكسات المتداولة في شهر رمضان الكريم

صور وخلفيات شهر رمضان الكريم 2018

منيو الصحي لفطار وسحور شهر رمضان 2018

يمكنكم مشاهده إمساكية شهر رمضان الكريم 2018 مصر، إمساكية شهر رمضان 1439 هـ في السعودية، وأيضا مواعيد الفطار والسحور في الكويت والإمارات العربية المتحدة ونعرض لكم مجموعة من الصور التي تتناسب مع الجميع لعرضها علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك لمشاركة وتهنئة الأهل والأقارب بقدوم شهر رمضان 2018.

باقي ساعات تفصلنا عن موعد صلاة التراويح وستعلو أصوات وحوي وحوي يا رمضان، فمصر في ذلك اليوم تكون منيرة بالقرآن الكريم الذي يعلو المساجد وأصوات الفرحة في الطرق والميادين.

صور ألش وكوميكسات شهر رمضان 2018 – 1439

استعجال وقت الفطار
استعجال وقت الفطار

صور ألش وكوميكسات شهر رمضان
صور ألش وكوميكسات شهر رمضان
صور ألش وكوميكسات شهر رمضان
صور ألش وكوميكسات شهر رمضان
صور ألش وكوميكسات شهر رمضان
صور ألش وكوميكسات شهر رمضان

شاهد أيضا

أسعار فوانيس رمضان 2018

صور شهر رمضان الكريم 2017

قد يهمك أيضًا

التعليقات