تعرف على مواعيد العمل الرسمية في رمضان

تعرف على مواعيد العمل الرسمية في رمضان
مواعيد العمل الرسمية في رمضان بمصر

 

مواعيد العمل الرسمية في رمضان يتساءل عنه الكثير من زوار موقع ( مصر فايف ) لذلك كان علينا لزامًا أن ننقل لكم ما ذكره القانون المصري فيما يخص هذا الأمر حيث أصدر الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، قرارًا وزاريا برقم 208 لسنة 2017 بشأن تحديد مواعيد العمل في الوزارات والمصالح الحكومية بوزارة الموارد المائية والري خلال شهر رمضان المعظم وذلك بصورة رسمية كاملة.

مواعيد العمل في رمضان وتضمن القرار مادتين، الأولى:

– الهيئات التي تحصل على إجازة يوم الجمعة فقط، تكون مواعيد العمل من الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى الساعة الثانية والنصف بعد الظهر.

– الهيئات التي تحصل على إجازة يومي الجمعة والسبت، تكون مواعيد العمل من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية بعد الظهر.

والمادة الثانية:

-على جميع الهيئات والجهات المختصة تنفيذ هذا القرار كل فيما يخصه.

وإليكم صورة رسمية من الالقرار قمنا بتفريغه بصورة كاملة لكي يتثنى لكم قراءته ” قرار وزاري رقم 208 لسنة 2017 بتاريخ 20 مايو 2017 .. وزير الموارد المائية والري: بعد الاطلاع على القانون رقم 81 لسنة 2016 باصدار قانون الخدمة المدنية، وعلى قرار رئيس الجمهورية رقم 208 بشأن تنظيم عمل وحدات الجهاز الإداري بالدولة ووحدات الحكم المحلي بالقطاع العام والخاص، وعلى ما عرض علينا السيد المهندس رئيس القطاع المشرف على مكتب الوزير وعلى موافقتنا.

  • يمكن الرجوع لأول الخبر، وعلى جميع الجهات تنفيذ القرار وزير الموارد المائية.
مواعيد العمل الرسمية في رمضان بمصر
مواعيد العمل الرسمية في رمضان بمصر