عاجل| مصدر أمني يكشف لأول مرة عن مفاجأة جديدة وقعت بالقرب من موقع إصابة الطفل “يوسف”.. ووالده يصطدم الجميع في أحدث تصريح له

عاجل| مصدر أمني يكشف لأول مرة عن مفاجأة جديدة وقعت بالقرب من موقع إصابة الطفل “يوسف”.. ووالده يصطدم الجميع في أحدث تصريح له

مازالت تداعيات إصابة الطالب “يوسف” بطلقة مجهولة بالمخ، بمدينة 6 أكتوبر، تتوالى، فقد كشف مصدر أمني، عن مفاجأة جديدة، لافتاً إلى أن مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا يفيد وصول طالبة مصابة بطلق ناري إلى مستشفى عام في نفس يوم إصابة الطفل “يوسف”.

وأفاد المصدر الأمني، خلال تصريح خاص لـ”فيتو”، بأن الطفل “يوسف”، أصيب بطلق ناري أمام مطعم حضر موت بميدان الحصري في مدينة 6 أكتوبر، بينما كانت تقف المصابة على مسافة مبنى واحد من الطفل، إلا أن اصابتها طفيفة مقارنة بإصابة الطفل يوسف.

بيان هام من الداخلية

وفي سياق متصل، تواصل أجهزة الأمن بالجيزة جهودها؛ لكشف ملابسات إصابة الطفل يوسف سامح العربي، بطلق ناري، بميدان الحصري بمدينة 6 أكتوبر، في حين كشف مصدر أمني، بأن مصدر إطلاق النار يبعد بمسافة تقل عن 3 كيلو مترات، وأن “مقذوف” الطلقة، أصاب النخاع الشوكي بالمخ.

وأضاف المصدر الأمني، بأن المنطقة المحيطة بموقع الحادث لم تشهد أية مشاجرات أو حفلات زفاف، وأنه تم تفقد عدد من المعسكرات الأمنية المحيطة، لكن تم التأكد من أنها لم تشهد أية تدريبات بالذخيرة تلك الليلية.

والدة الطفل تناشد بالصلاة من أجل ابنها ووالده يؤكد موته اكلينيكياً

ومن جهتها، ناشدت مروة قناوي، والدة الطفل يوسف، مساجد وكنائس مصر بالصلاة من أجل نجلها “ابني بيروح مني”، في حين قال سامح العربي، والد الطفل، إن حالة نجله حرجة للغاية مع استقرار الرصاصة في المخ، مشيرًا إلى أنه مات إكلينيكيا حيث يرقد في العناية المركزة في غيبوبة كاملة.