عاجل بالصور| الداخلية تصدر بيان هام بشأن الواقعة المأساوية للطفل “يوسف”.. التي هزت 6 أكتوبر منذ قليل وأثارت ضجة على الـ”فيس بوك”

عاجل بالصور| الداخلية تصدر بيان هام بشأن الواقعة المأساوية للطفل “يوسف”.. التي هزت 6 أكتوبر منذ قليل وأثارت ضجة على الـ”فيس بوك”

كشف مصدر أمني مطلع بالداخلية خلال تصريحات صحفية منذ قليل، تفاصيل الواقعة التي أثارت ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تداول نشطاء صورة طفل غارقاً في دمه، بـ6 أكتوبر، وسط حالة من الغضب، مطالبين أجهزة الأمن بسرعة الكشف عن ملابسات الواقعة، والقبض على الجناة.

وأوضح المصدر الأمني، بأن الطفل تلقى “مقذوف” مجهول، مشدداً على أنه لا صحة لما تردد عن نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بمحيط موقع سقوط الطفل على الأرض، لافتاً إلى أن فريق بحث بدأ تحقيقاته في الواقعة.

شهادات الأهالي

كما كشف شاهد عيان ملابسات واقعة إصابة الطفل يوسف الذي تعرض لطلق ناري أثناء تواجده بمنطقة السادس من أكتوبر، وأنه في تمام العاشرة والنصف مساء أمس الخميس، كان يقف الطفل “يوسف ياسر”، 13 عاما، طالب بمدرسة القرية الذكية “كيبلنج”، رفقة عدد من زملائه أمام مطعم شهير بميدان الحصري.

وأضاف شاهد العيان، الذي رفض ذكر اسمه، أن أصدقاء “يوسف” فوجئوا بسقوطه على الأرض “وقع مرة واحدة”، موضحا أن عددا من المارة ورواد المطعم هرعوا لاكتشاف الأمر، وقاموا بنقل الطفل إلى مستشفى جامعة 6 أكتوبر، وتبين إصابته بطلق بالرأس، وحالته حرجة حيث تم إيداعه بغرفة العناية المركزة.

عاجل بالصور| الداخلية تصدر بيان هام بشأن الواقعة المأساوية للطفل "يوسف".. التي هزت 6 أكتوبر منذ قليل وأثارت ضجة على الـ"فيس بوك" 7 عاجل بالصور| الداخلية تصدر بيان هام بشأن الواقعة المأساوية للطفل "يوسف".. التي هزت 6 أكتوبر منذ قليل وأثارت ضجة على الـ"فيس بوك" 8 عاجل بالصور| الداخلية تصدر بيان هام بشأن الواقعة المأساوية للطفل "يوسف".. التي هزت 6 أكتوبر منذ قليل وأثارت ضجة على الـ"فيس بوك" 9