آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 22 مايو 2017

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 22 مايو 2017

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين الموافق 22 مايو لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بافتتاح رئيس الوزراء معرض أهلا رمضان، إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية نهاية الأسبوع الجاري، تخصيص 8.45 مليار جنيه لمشروعات الطرق والكباري، لقاء رئيس الجمهورية برئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

كما نستكمل آخر أخبار مصر اليوم بتوصيل الصرف الصحي لمليون مواطن، طرح وزارة الداخلية كرتونة 35 ألف كرتونة رمضان مجانا، متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.05 بالبنوك، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة.

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين 22 مايو 2017

افتتاح رئيس الوزراء معرض أهلا رمضان اليوم

يفتتح اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل معرض أهلا رمضان بالمركز الدولي للمؤتمرات في مدينة نصر، ويأتي هذا في إطار توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة مع حلول الشهر الكريم.

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية نهاية الأسبوع الجاري

صرح أحد المصادر المسئولة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة عن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسى 2016 – 2017 نهاية الأسبوع الجاري.

تخصيص 8.45 مليار جنيه لمشروعات الطرق والكباري

صرح رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري عن تخصيص 8.45 مليار جنيها لصالح الخطة الاستثمارية الخاصة بمشروعات الطرق والكباري الجديدة بالموازنة المالية الجديدة لعام 2017 – 2018.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس الولايات المتحدة الأمريكية

التقى أمس رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، كما التقى أيضا رئيس الجمهورية برئيس العراق، وذلك على هامش القمة العربية الإسلامية الأمريكية.

توصيل الصرف الصحي لمليون مواطن

صرح وزير التنمية المحلية الدكتور هشام الشريف عن توصيل الصرف الصحي إلى مليون مواطن، حيث تصل نسبة القرى التي لا يوجد بها شبكة صرف صحي إلى 85%، كما أكد على صرف 8 مليار جنيها على مشروعات الصرف الصحي بالمحافظات.

طرح وزارة الداخلية 35 ألف كرتونة رمضان مجانا

صرح أحد المصادر التابعة لوزارة الداخلية عن طرح 35 ألف كرتونة رمضان مجانا للمواطنين في كافة منافذ أمان الثابتة والمتحركة، ويأتي هذا في إطار التيسير على المواطنين مع حلول الشهر الكريم.

متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.05 بالبنوك

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 18.05 مقابل الجنيه المصري، وسجل 18.04 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 718 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري وجنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 34 درجة.