عاجل | شقيق “العمدة ناهد” يؤكد “اللي ورا اختفاء أختي منظمة كبيرة و ياريت الأمن يشد حيله شوية”

عاجل | شقيق “العمدة ناهد” يؤكد “اللي ورا اختفاء أختي منظمة كبيرة و ياريت الأمن يشد حيله شوية”

فجر صلاح لاشين، شقيق العمدة ناهد لاشين، عدد من المفاجأت حول غياب أخته والذي دام لأكثر من 66 يوم من دون التوصل إلى أي خيط ليها من جانب الأمن، حيث أكد شقيق العمدة أن وراء أختفاء أخته هي منظمة كبري والموضوع لي سهل والأمن متقاعس ياريت يشد حيلة شوية”

وأضاف صلاح لاشين، خلال التصريحات الصحفية التي أدلي بها اليوم الخميس، أن ما تردد حول أن غياب أخته عن المنزل بسبب خلافات زوجية غير صحيحة على الإطلاق، مؤكدا أن شقيقته لا يمكن أن تبعد عن بيتها وزوجها كل هذه الفترة، مضيفا أن زوجها هو أبن عمها ولن يقوم بمضايقتها.

اقرا أيضا :

وقال شقيق العمدة ناهد لاشين” أختي محبوبة من الكل ومحدش بيكرها وكل الناس هنا في القرية بتحبها وزعلانه على فراقها وأحنا ملناش أعداء واللي خطف أختي هي منظمة كبيرة، مشيرا إلى أن جميع البلاغات حول العثور عليها كانت من الأهالي وجميعها كانت كاذبة.

وطالب شقيق العمدة ناهد لاشين، الأمن بتكثيف البحث على شقيقته، موضحًا أن شقيقته تغيبت عن المنزل منذ عصر يوم 12 مارس الماضي، بعد توجهها لمستشفى كفر صقر العام، مؤكدا دورنا في كل القري والمستشفيات ومش وصلنا لحاجة.

وقال صلاح شاهين، “وضعنا صعب ومش عارفين نعيش بسبب غياب أختي اللي مش عارفين هي فين حية أو ميته، نفسي أشوفها مرة واحدة قبل ما أموت، ووضع ولادها أصعب مننا كلنا وخاصة في ظل الشائعات التي ترددت حول غياب أمهم”.