إقبال ضعيف على معرض “لومارشية” في اليوم الرابع والزوار يؤكدون ارتفاع أسعار الأثاث والتخفيضات وهمية

إقبال ضعيف على معرض “لومارشية” في اليوم الرابع والزوار يؤكدون ارتفاع أسعار الأثاث والتخفيضات وهمية
مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات

أكد عدد كبير من زوار معرض لومارشية للأثاث والموبيليا، ارتفاع أسعار المعروضات خلال فعاليات معرض “لومارشية” للأثاث والذي بدأت فعالياته يوم الخميس 11 مايو الجاري، وينتهي اليوم الأحد 14 مايو بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، وسط إقبال ضعيف في اليوم الرابع لفعاليات المعرض.

وأضاف الزوار أنه بالرغم من حداثة التصاميم وانبهار المقبلين على المعرض  بأشكال الأثاث إلا أن الأسعار كانت مرتفعة، نظرًا لأن التخفيضات كانت على الصناعة المصرية فقط، ولكن الأقمشة والستائر المستخدمة مستوردة فكان التخفيض لا يشمل ما تم صناعته من الخامات المستوردة.

وأثار ارتفاع أسعار الأثاث والديكورات استياء العديد من المواطنين، بمعرض “لومارشيه”، وذلك مقارنة بالأسعار العام الماضي، موضحين أن غالبية الزوار جائوا للتعرف على أسعار المعروضات، ولم تتمكن من شراء أي شئ في ظل ارتفاع الأسعار، وأنه لا توجد تخفيضات حقيقية بحسب وصفهم.

وقال محمد إسماعيل أحد زوار معرض لومارشية: “سألت عن سعر غرفة النوم وجدتها بـ50 ألف جنيه بعد التخفيض، والركنة بـ35 ألف جنيه، وباقي الأثاث غالي جدًا، والأسعار لا سقف لها، والبيع كمان بالقطعة”.

وأضاف أن الأسعار عالية جدا وليست للناس العادية، ولكنها لعلية القوم والأغنياء فقط، لافتًا إلى أنه لم يستفد بأي شيء ودفع تذكرة بقيمة 120 جنيه بدون أي فائدة”، وتسائل ساخرًا:”هي الأسعار دي للشعب المصري ولا لحد تاني”.

وكان المئات من المواطنين توافدوا أمس السبت على معرض لومارشيه للأثاث، لليوم الثالث على التوالي ومن المقرر أن يستمر حتى اليوم الأحد الموافق 14 مايو الجاري.

ويضم معرض لومارشية منتجات للعديد من شركات الأثاث والديكور والدهانات، بالإضافة إلى منتجات متعددة من السيراميك والحمامات، وديكورات الحوائط والأسقف والدهانات.