عاجل بالصور |فتاة في محطة مترو الشهداء تثير شك ضابط المباحث.. والمفاجأة ”شاب مُتنكر”

عاجل بالصور |فتاة في محطة مترو الشهداء تثير شك ضابط المباحث.. والمفاجأة ”شاب مُتنكر”

واقعة صدمت جميع الركاب والعاملين بمحطة المترو الشهداء، حيث تمكن أحد عناصر الأمن منذ قليل من القبض على شاب متنكر في صورة فتاة من أجل الركوب في عربة السيدات والتحرش بهن، وعقب فحصه تم التأكد من أنه شاب وليس فتاة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى شك الخدمات الأمنية المعينة على كاميرات المراقبة بمحطة مترو الشهداء بقسم شرطة ثالث لمترو الأنفاق، في أحد الفتيات، في العقد الثاني من عمرها، الجالسة على الرصيف، وجاء الشعور بالشك نزرا لوضع الفتاة مكياج بطريقة مبالغ فيها، فضلا عن جلوسها لفترة طويلة على الرصيف دون الركوب في أي قطار.

اقرا أيضا :

والأمر الذي أثار الشك والريبة هو ترقب الفتاة إلى عربية السيدات في كل قطار دون الصعود، ولهذا توجه أحد عناصر الشرطة إلى التحدث معها، ليفاجئ بصوتها أجش بعض الشئ وبهذا يزيد شك الشرطي حول الفتاة، فقام الشرطي بمواصلة الحديث معها واصطحابها إلى مكتب الشرطة.

 

 

وتم الاستعانة بالشرطة النسائية في مترو الأنفاق، من أجل التفتيش الذاتي للفتاة لتظهر المفاجأة وأنها ليست فتاة بل هو شاب، واعترف الشاب بانه اعتاد على هذا الأمر حتي يتمكن من الركوب في عربة السيدات المزدحمة من أجل التحرش بهن، وبفحص موبايل الشاب، (م-ع-م)، تم العثور على عدة صور له بأشكال وملابس مختلفة، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

عاجل بالصور |فتاة في محطة مترو الشهداء تثير شك ضابط المباحث.. والمفاجأة ''شاب مُتنكر'' 7
شاب يتنكر في زي فتاة
عاجل بالصور |فتاة في محطة مترو الشهداء تثير شك ضابط المباحث.. والمفاجأة ''شاب مُتنكر'' 8
شاب يتنكر في زي فتاة
عاجل بالصور |فتاة في محطة مترو الشهداء تثير شك ضابط المباحث.. والمفاجأة ''شاب مُتنكر'' 9
شاب يتنكر في زي فتاة