عروض السفر الى مكة 2014 – 1435- عروض السفر من قطر إلى مكة 2014

عروض السفر الى مكة 2014 – 1435- عروض السفر من قطر إلى مكة  2014

نقدم إلى كل مواطنى  قطر والمواطنين المقيمين فى قطر للعمل من الدول الأخرى فرصة ذهبية لا تعوض لكل المسلمين وهى عروض السفر إلى المملكة العربية السعودية وبالخصوص مكة لعمل عمرة من خلال شركة ريجنسي للسفريات والسياحة في قطر .

 سعر العمرة
سعر العمرة

نقدم لكم من يريد أن يعرف أسعار تذاكر الطيران فى قطر – أسعار العمرة فى قطر – أسعار العمرة من قطر إلى مكة – أسعار تذاكر الطيران من قطر لمكة – أسعار تذاكر الطيرات للسفر إلى مكة ، أسعار الأقامة الفندقية فى مكة – أسعار الأقامة الفندقية فى جدة – أسعار الأقامة الفندقية فى المدينة المنورة .

نقدم لكم جدول بأسعار الأقامة فى الفنادق وكل الأسعار الموجودة فى الجدول من خلال الصورة الموضحة إليكم بالريال السعودى .

توجد فى العروض الكثير من الفنادق حتى يستطيع كل شخص يختار ما يناسبة وما أعتاد أن يقيم فية خلال فترة أقامتة فى مكة او المدينة او جدة .

نعرض لكم زوارنا الكرام فى قطر الكثير من الأسعار المختلقة فى الجدول الموضح أمامكم حتى يستطيع كل شخص أن يجد ما يناسبة خلال هذة الأسعار المتفاوتة .

فرصة لكل شخص قطرى يريد أن يذهب إلى مكان ما ولكن لم يجد مكان أجمل من مكة والمدينة المنورة فى الأرض المقدسة وإيضا يستطيع أن يعمل عمرة فى وقت الأجازة ويغفر لة الله الذنوب الماضية وبذلك يعتبر أتولد من جديد كطفل نقى من الذنوب .

يحتوى العرض على فرصة فى نهاية الأسبوع (أيام الخميس والجمعة والسبت ) يومان وليلتان كى يستطيع من يعمل طوال الأسبوع ويمتلك أجازة نهاية الأسبوع أن يذهب إلى مكة وعمل عمرة .

هذة العرض من خلال عروض مكة يتضمن الأقامة ثلاثة ليال / أربعة أيام شاملة الأقامة الفندقية وتذكرة السفر على الدرجة السياحية .

لا يشمل العرض ضرائب المطارات والتأشيرة وهذا العرض سارى حتى نهاية شهر أبريل 2014 (31/4/2014) – حتى نهاية شهر جمادى الأخرة 1435 .

عروض مكة للسفر من قطر إلى مكة خلال شهر أبريل 2014- جمادى الأخرة 1435

عروض السفر ٢٠١٤ ريجنسي للسفريات والسياحة