سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم السبت 13 مايو 2017 بالسوق السوداء والبنوك المحلية

سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم السبت 13 مايو 2017 بالسوق السوداء والبنوك المحلية
سعر الدولار

حالة من عدم الاستقرار يشهدها السوق المصري في سعر صرف الدولار سواء في السوق السوداء أو البنوك المحلية، ويتابع المتعاملين سعر الدولار وهم في حالة كبيرة من الخوف والحذر خوفاً من الخسارة المالية الكبيرة، وذلك بسبب تذبذب الأسعار.

توقعات الخبراء المصريين

اختلفت توقعات الخبراء نحو سعر الدولار ، فمنهم من أكد أن الدولار سوف يصل لـ14 جنيهاً، وذلك بعد عودة السياحة وزيادة الاستثمارات الخارجية، والاخر أكد ارتفاع الدولار وتخطية حاجز الـ20 جنيهاً خلال الأيام القادمة وخاصة قبل شهر رمضان.

حيث توقع الخبير الاقتصادي الدكتور ” رشاد عبدة” ارتفاع سعر الدولار وتخطية حاجز الـ20 جنيهاً قبل شهر رمضان، وذلك بسبب إقبال المستوردين على شراء الدولار لتغطية حاجات السوق المصرية من سلع ومنتجات.

الدولار في السوق السوداء

أكد مصدر مطلع  بالسوق السوداء لـ” محرر مصر فايف” أن سعر الدولار اليوم يتراوح ما بين  18.10جنيهاً و 18.15 جنيهاً للبيع، ويتخلف سعر البيع حسب مكان البيع والشراء في محافظات مصر.

سعر الدولار اليوم

يمكنك التعرف على سعر الدولار في معظم البنوك  من الجدول:

سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم السبت 13 مايو 2017 بالسوق السوداء والبنوك المحلية 1سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم السبت 13 مايو 2017 بالسوق السوداء والبنوك المحلية 2

 

 

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .