بالصور| تحرك جديد للدولار في نهاية تعاملات اليوم الخميس 11 مايو 2017 بالبنوك الرسمية والسوق السوداء

بالصور| تحرك جديد للدولار في نهاية تعاملات اليوم الخميس 11 مايو 2017 بالبنوك الرسمية والسوق السوداء
سعر الدولار اليوم

تشهد الورقة الخضراء حالة من شبه الاستقرار في السوق المصرية سواء في البنوك أو السواق السواء خلال هذه الأيام، ويوجد حالة من القلق لدى جميع المتعاملين بالدولار خوفاً من الخسارة المالية الكبيرة.

توقعات الخبراء المصريين

تباينت التوقعات في الفترة الأخيرة، بشأن سعر  صرف الدولار خلال الأيام القادمة، وخاصة مع قرب شهر رمضان، حيث توقع بعض الخبراء هبوط سعر الدولار خلال الأيام القادمة وتراجعه حتى 14 جنيهاً، بينما توقع آخرون ارتفاع سعر الدولار خلال الأيام القدمة وتخطية حاجز الـ20 جنيهاً، وذلك بسبب إقبال المستوردين على شراء الدولار من أجل سد العجز في السوق المصرية وخاصة مع دخول شهر رمضان.

الدولار في السوق السوداء

أكد مصدر مطلع  بالسوق السوداء لـ” محرر مصر فايف” أن سعر الدولار اليوم يتراوح ما بين  18.10جنيهاً و 18.15 جنيهاً للبيع، ويتخلف سعر البيع حسب مكان البيع والشراء في محافظات مصر.

سعر الدولار اليوم

تحرك الدولار

بالصور| تحرك جديد للدولار في نهاية تعاملات اليوم الخميس 11 مايو 2017 بالبنوك الرسمية والسوق السوداء 1

بالصور| تحرك جديد للدولار في نهاية تعاملات اليوم الخميس 11 مايو 2017 بالبنوك الرسمية والسوق السوداء 2

بالصور| تحرك جديد للدولار في نهاية تعاملات اليوم الخميس 11 مايو 2017 بالبنوك الرسمية والسوق السوداء 3

يمكنك التعرف على سعر الدولار في معظم البنوك  من الجدول:

بالصور| تحرك جديد للدولار في نهاية تعاملات اليوم الخميس 11 مايو 2017 بالبنوك الرسمية والسوق السوداء 4بالصور| تحرك جديد للدولار في نهاية تعاملات اليوم الخميس 11 مايو 2017 بالبنوك الرسمية والسوق السوداء 5

 

 

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .